تعليقاً على "بيكا وشطة".. هانى شاكر: "أقسم بالله العظيم ما هسيبهم"

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 10:22 م
تعليقاً على "بيكا وشطة".. هانى شاكر: "أقسم بالله العظيم ما هسيبهم" الفنان هانى شاكر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن ملاحقة النقابة القانونية تجاه ما يمارساه "مجدى شطة وحمو بيكا" نظراً لعدم حصولهما على ترخيص وهما مخالفان للقانون، مشدداً على أنه لن يسمح بممارسة الغناء دون إجازة النقابة، وتابع:"أقسم بالله العظيم طول ما أنا موجود والنقابة موجودة ما هسيب الكلام دة ابداً".

وأضاف "شاكر"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، عبر فضائية "on e"، أن النقابة لن تجامل أحد على مصلحة الفن والبلد مطلقاً وستظل ملتزمة بالقانون واعراف وتقاليد الغناء المصرى، وتابع:"أنا هتحاسب على ده أمام ربنا يوم القيامة على الكرسى اللى قعدت عليه أم كلثوم وعبد الوهاب وكبار المطربين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محي

هاني شاكر

لابد من وقف كل مايسئ للغناء العربي باثر رجعي وليس علي شطة وبيكا والاسماء المشبوهة كفاية اسفاف واشكال تتحملها اجيال

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح بكير

كلام

حضرتك قلت كده زمان علي سعد الصغير ومن سنه تقريبا كنت ضيفه في برنامج وطول البرنامج تقول له حبيبي يا سعد فين المصداقيه

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

من يريد الغناء دعوه يغنى

ومن يسمعهم ولا يسمع ام كلثوم وحليم وفريد وفيروز وجورج وسوف هو حر فى ذوقه ،، لا يجوز منع احد من الغناء حتى لو كان صوته صوت حمار ،، امنع قلة الادب فى الكلمات والحركات واللبس الغير اخلاقى فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هاشم

هل تعرف من هو أعظم موسيقي في العالم ؟؟ .. لن تعرف

لانك كنت في شلة التعتيم المتعمد على معجزات السنباطي مع مجموعة عبد الوهاب والقيادات النسائية في ماسبيرو ( اللي فقط يعترفوا بالجديد مثل الموضة الفرنسية حتى لو كان تافهاً ومدمراً ) .. لدينا ابداع من السنباطي ( ليس فقط مع أم كلثوم ) يكفينا مائة عام .. بدل مطاردة بيكا وشيكا .. ياريت توجه كلامك للمتحكمين في كنوزنا الذهبية ( وتورينا شطارتك ) للإفراج عن أعمال العملاق المدفونة في مخازن وكراتين وأدراج الموظفين في ماسبيرو والعمل على إذاعتها حتى نواجه الاسفاف والنعيق والنهيق وثقافة السبكي ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة