خالد صلاح

قطر تدرس مشاركة إيران فى استضافة كأس العالم 2022

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 10:57 م
قطر تدرس مشاركة إيران فى استضافة كأس العالم 2022 بلاتر مع مسئولى قطر
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن إمكانية مشاركة إيران فى استضافة بعض المنتخبات المشاركة فى نهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم والتى تستضيفها قطر بعد 4 سنوات.
 
قال حسن الذوادى، الأمين العام للجنة المنظمة لمونديال 2022، فى تصريحات لوكالة فرانس برس تعليقا على بحث استضافة إيران لبعض منتخبات البطولة: "هذا نقاش سنخوضه مع الاقتراب أكثر من موعد البطولة، لكنه يشكل جزءًا من خطتنا العملية"، وأضاف: "من البديهي أن يكون المضي به مرتبطًا بالموافقة على ذلك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم".
 
وعن إمكانية استضافة قطر لـ48 منتخبًا فى كأس العالم مثلما يتم دراسة المقترح الحالى المدعوم من جيانى إنفانتينو رئيس الفيفا، قال: "استعداداتنا الآن هي لـ32 منتخبًا، كل الاستعدادات مستمرة بناء على ذلك".
قطر تخطط لمشاركة إيران فى استضافة بعض منتخبات مونديال 2022
قطر تخطط لمشاركة إيران فى استضافة بعض منتخبات مونديال 2022

 

يذكر أن إنفانتينو كشف فى وقت سابق عن أن الاتحاد الدولى لكرة القدم يبحث إمكانية زيادة عدد الفرق المشاركة فى مونديال 2022، وتقاسم حق استضافة النسخة الموسعة بين قطر ودول أخرى فى المنطقة.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

كأس العالم للارهاب برعاية الفيفا عبده وسنجد فى المقصورة الرئيسية قيادات الارهاب فى العالم

هل وصل الفساد الكروى الى هذا الحد عندما تنظم الدول الراعية للارهاب كأس العالم رغم ان قطر لم تصل مطلقا لنهتئيات كأس العالم صحيح ان الفلوس تفسد النفوس وحتى بعد رحيل بلاتر فان قطر جعلت الفيفافساد يرقص مع الذئاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة