خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على استعدادات قصور الثقافة لمؤتمر أدباء مصر

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 11:00 م
تعرف على استعدادات قصور الثقافة لمؤتمر أدباء مصر الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إن الصندوق يستعد حاليا لتجهيزات مؤتمر أدباء مصر، فى دورته الثالثة والثلاثين، التى من المقرر أن تقام خلال شهر ديسمبر المقبل، فى قصر ثقافة محافظة مرسى مطروح.

 وأوضح أحمد عواض، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن اللواء مجدى الغرابلى محافظ  مرسى مطروح، تكفل بالإقامة الكاملة لضيوف المؤتمر، كما تستعد الأمانة العامة لوضع برنامج الثقافى الخاص بالمؤتمر.

 وتابع أحمد عواض، أنه لأول مرة وقع الاختيار على أن تكون مرسى مطروح عاصمة الثقافة لمدة عام، لذا تعمل الهيئة العامة لقصور الثقافة لوضع برنامج ثقافى وفنى يقام على المدار العام، ومن المقرر مشاركة جميع قطاعات وزارة الثقافة فى هذا الحدث الثقافى.

جدير بالذكر، أنه  وقع اختيار أعضاء الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر على الدكتور مصطفى الفقى، مدير مكتبة الإسكندرية، ليكون رئيسا للمؤتمر فى دورته الثالثة والثلاثين، وذلك بعد التصويت على ذلك خلال اجتماع الثلاثاء الماضى، حيث جاء الاقتراع على رئيس المؤتمر سريا، وتم اختياره من بين 8 أسماء اقترحت من الأعضاء، وتأخر الإعلان عن اسم الدكتور مصطفى الفقى، لحين الحصول على موافقته وهو ما تم بالفعل، خلال اتصال أجراء معه الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة