الأهلى يوضح حقيقة رحيل أزارو.. ومعلول يعود للقاهرة بعد الإجازة

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 08:36 م
الأهلى يوضح حقيقة رحيل أزارو.. ومعلول يعود للقاهرة بعد الإجازة ازارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى وجود أى عروض احتراف للمغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، مؤكدًا أن ما يتردد بخصوص رحيله سواء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم غير صحيح بالمرة.

وأوضح يوسف، فى تصريحات صحفية أن عقد أزارو ممتد مع الأهلى ويتبقى به موسمان ونصف الموسم، وأن هناك تمسكًا بخدمات اللاعب نظرًا لأنه أحد العناصر المهمة فى تشكيلة الجهاز الفني، وأنه من غير المنطقى التفريط فى الركائز الأساسية للفريق فى إطار السعى نحو التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

وكان أزارو قد سافر للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن يعود مع بقية اللاعبين الدوليين عقب انتهاء الأجندة الدولية.

فيما يصل التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى للقاهرة خلال الساعات المقبلة، بعد أن سافر إلى تونس لقضاء عدة أيام خلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق.

ويصل معلول إلى القاهرة، على أن ينضم إلى تدريبات الأهلى صباح الأربعاء، حيث يواصل اللاعب أداء فقرات برنامجه التأهيلى من الإصابة التى لحقت به فى وقت سابق بتمزق فى العضلة الضامة، غاب بسببه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وكان على معلول قد تواصل مع الجهاز الطبى للتأكيد على قيامه بأداء تدريباته العلاجية بشكل منتظم خلال فترة الراحة بتونس، من أجل العودة فى أقرب وقت إلى التدريبات بصورة طبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة