أكرم القصاص - علا الشافعي

"متصدر لا تكلمنى".. محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى "مؤقتاً" وينتظر هدية يونايتد فى ديربى مانشستر.. الفرعون يسجل فى فوز الريدز على فولهام بثنائية ويرفع رصيده لـ6 أهداف.. وأليسون يصنع التاريخ

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:21 م
 "متصدر لا تكلمنى".. محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى "مؤقتاً" وينتظر هدية يونايتد فى ديربى مانشستر.. الفرعون يسجل فى فوز الريدز على فولهام بثنائية ويرفع رصيده لـ6 أهداف.. وأليسون يصنع التاريخ مباراة ليفربول وفولهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على فولهام بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وسجل هدفى ليفربول فى مباراة اليوم محمد صلاح وشيردان شاكيرى فى الدقيقتين 41 و53 من عمر المباراة.

 

ليفربول يهزم فولهام ويعتلى صدارة الدورى الإنجليزى

 

وألغى حكم مباراة ليفربول وفولهام هدفاً لفريق فولهام سجله ميتروفيتش بداعى التسلل، وبعد مرور 15 ثانية فقط على إلغاء هدف الفريق اللندنى تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول فى الشوط الأول الذى انتهى بتفوق "الريدز" بهدف دون مقابل.

تشكيلة ليفربول فى مباراة اليوم ضمت كلاً من، أليسون فى حراسة المرمى - أليكسندر أرنولد - جوميز - فان دايك - روبرتسون - شاكيرى - فابينهو - فينالدوم – محمد صلاح - فيرمينو – ساديو ماني، وعلى مقاعد البدلاء، مينيوليه – جيمس ميلنر – نابى كيتا - هندرسون - لوفرين - ستوريدج – مورينو.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 30 فى صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتاً فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الديربى التى تجمع بين مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد فولهام عند خمس نقاط فى المركز الأخير.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام (1)
 

ورفع النجم المصرى محمد صلاح رصيده من الأهداف فى ملعب "آنفيلد" إلى 34 هدفاً منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وخاض محمد صلاح 36 مباراة بمختلف المسابقات مع ليفربول بملعب "آنفيلد" سجل خلالها 34 هدفاً، كما "الفرعون المصري" رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى إلى 6.

في السياق ذاته، قاد محمد صلاح نجم منتخب مصر نادى ليفربول لدخول التاريخ بعد الفوز الذى تحقق على فولهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم.

فوز ليفربول على فولهام فى مباراة اليوم رفع رصيده من النقاط إلى 30 بعد مرور 12 جولة على انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى، لتكون أفضل بداية فى تاريخ مشاركاته بالبطولة، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام (2)
 

ليس هذا فحسب، بل سطر الحارس البرازيلى أليسون ودفاع ليفربول أسمءهم بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ النادى الإنجليزى، بعدما نجح "الريدز" فى الحفاظ على نظافة شباكه فى مباراة فولهام.

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ نادى ليفربول التى تهتز فيها شباكه "5 مرات" فقط بعد مرور هذا العدد من الجولات خلال الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة