للسيدات.. اعرفى دور عملية تضييق المهبل لعلاج عدم التحكم فى البول

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:11 م
للسيدات.. اعرفى دور عملية تضييق المهبل لعلاج عدم التحكم فى البول الدكتور محمد عماد استشارى جراحة تجميل وتنسيق القوام
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكتسب عملية تضييق المهبل لدى السيدات أهمية خاصة كونها من أبرز العمليات التى تعيد للمرأة الشعور بأنها مازالت فى شهر العسل، خاصة وأن تلك العملية يتم اللجوء إليها بعد فترة من الزواج، حيث إن هناك العديد من الأسباب التى تؤدى إلى اتساع حجم المهبل لدى المرأة، ومنها تكرار الولادة الطبيعية، الأمر الذى يؤدى إلى تمدد عضلات المهبل بما يزداد الحجم اتساعًا لخروج الجنين.

واتساع حجم المهبل يؤدى إلى العديد من المشاكل لدى المرأة، ففضلا عن الشكوى المتكررة من الزوجين فى العلاقة الحميمة بسبب اتساع حجم المهبل، إلا أن عمليات تجميل المهبل تساعد أيضا فى استئصال الزوائد الجلدية ومعالجة عدم التحكم فى البول لدى السيدات.

دكتور محمد عماد يقدم نصيحة طبية قبل إجراء عملية تضييق المهبل
دكتور محمد عماد يقدم نصيحة طبية قبل إجراء عملية تضييق المهبل

 

وفى هذا الإطار التقى "اليوم السابع" الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحة التجميل ومدير مركز"change me" ، للوقوف منه على أهم الأسباب التى تؤدى إلى اتساع حجم المهبل وكذلك الأمور التى تعالجها عمليات تضييق المهبل.

ويقول الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحة التجميل ومدير مركز  "change me" ، "يجب التأكيد والتنبيه فى البداية أن عمليات تجميل وتضييق حجم المهبل لم يكن الهدف الوحيد منها فقط العمل على إعادة المهبل لحجمة الطبيعى للاستمتاع أثناء العلاقة الزوجية فقط، بل يمكن الخضوع لإجراء تلك العملية لأسباب أخرى عديدة وهامة وتمثل مصدر إزعاج شديد للسيدات".

ويضيف الدكتور محمد عماد، فى حديثه مع "اليوم السابع"، هناك مجموعة من الأعراض التى إذا أصيبت بها المرأة وشعرت بها يجب اللجوء مباشرة إلى عمليات تضييق المهبل، ومنها الشعور بألم شديد فى منطقة أسفل الظهر، وفقدان القدرة على التحكم فى عملية التبول" سلس البول"، بالإضافة إلى الشعور بثقل فى منطقة المهبل، وكذلك فى حالة رصد وجود تورم فى منطقة المهبل، أو عدم الوصول إلى مستوى النشوة المفترض الشعور بها أثناء الجماع، نتيجة لاتساع المهبل، بجانب إمكانية استخدام عملية تضييق المهبل فى إزالة الزوائد الجلدية من المنطقة المحيطة بالمهبل.

وأكد الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحة التجميل ومدير مركز "change me"، أن عملية تضييق المهبل مهمة لعلاج العديد من الأعراض السابق ذكرها، وبالتالى لم يعد هناك مجال للقول بأن عملية تضييق المهبل من عمليات الرفاهية التجميلية فقط، إذ أنها تعالج عدد من المشاكل التى تسبب معاناة للمرأة.

واختتم الدكتور محمد عماد الدين، حديثه مع "اليوم السابع"، بالتأكيد على أن عملية تضييق المهبل شهدت إقبالا فى مصر خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع تطوير الطب وظهور التقنيات الحديثة، حيث أن العملية تتم من خلال استخدام الليزر، وأن نسبة نجاح العملية بلغت حوالى 98%، مؤكدًا أنه لا يوجد أى أعراض أو مخاطر تدور حول العملية، فضلا عن كون العملية تستغرق وقتا قصيرا مقارنة بالعمليات الأخرى، حيث تجرى فى الغالب تحت تأثير التخدير الموضعى ولا تستغرق سوى 10 لـ  15 دقيقة.

دكتور محمد عماد يقدم نصائح طبية قبل إجراء عملية تضييق المهبل
دكتور محمد عماد يقدم نصائح طبية قبل إجراء عملية تضييق المهبل

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل وعلاج الأسنان يمكنك الإطلاع على صفحة مركزchange me عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى :

doctor@youm7.com

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة