أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة يقدم النوايا الحسنة للأهلي قبل الميركاتو الشتوى

الأحد، 11 نوفمبر 2018 01:29 م
صالح جمعة يقدم النوايا الحسنة للأهلي قبل الميركاتو الشتوى صالح جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صالح جمعة، صانع ألعاب النادى الأهلي، أبدى حزنه الشديد بعد خسارة النادى الأهلي للقب دورى أفريقيا للعام الثانى على التوالى، عقب خسارة الأحمر أمام الترجى التونسى بثلاثية نظيفة فى نهائى دورى الأبطال وضياع حلم التتويج باللقب.

صالح جمعة يطمع في ربع فرصة
 

وقال صالح جمعة، فى تصريحات إعلامية، إنه يتمنى الحصول على فرصة أخيرة في النادي الأهلي، وقيده فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الفريق، مؤكدًا أن هناك جلسة ستجمعه بمحمد يوسف مدير الكرة لتحديد مصيره.

صالح جمعة يتخذ قرار العودة بشكل نهائى
 

صالح جمعة أكد أنه مر بظروف ومواقف صعبة خلال الفترة الأخيرة، لكنه تجاوزها قائلا، "تفرغت بشكل كامل للتدريبات مع الفريق، ومتمسك حتى آخر لحظة لقيدى بقائمة الفريق فى يناير المقبل، واتخذت قراراً نهائياً بالعودة من جديد".

صالح جمعة يؤكد التزامه

واختتم صالح جمعة تصريحاته مؤكداً على التزامه بتعليمات الجهاز الفني للأهلي فور انضمامه للفريق الأحمر، قائلاً، "أدركت أن الموهبة بمفردها لا تكفى فلا بد من الاجتهاد، وحافظت على لياقتى مؤخرًا حيث واظبت على التدريبات بشكل جدى، وجاهز للعودة للمشاركة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

نتمنى ذالك

من اهلاوى نحن ايضا جمهور الأهلى نتمنى أن تلتزم فأنت لاعب موهوب لا ينقصك سوى التركيز فى عملك بعيد عن اى اغرائات ركز فى عملك تصل إلى مستوى تتمناه ونتمناه نحن ايضا لك ولمنتخب مصر والاهلى نتمنى أن تكون استفدت من أخطاء الماضى الرجل العاقل من يتعلم من أخطائه ويتداركها ويحاول تصحيح مصاره لاعب موهوب مثلك خثارة أن يضيع فى متاهات النسيان واتخذ قدوة لك من الاعبين فى الالتزام وما حققوه على الصعيد الادبى والمادى واخر ممن لم يلتزم ويقدر موهبته التى حياه الله بها أين هم الآن لا شغل لهم سوى الكلام الذى لن يغنى او يشبع من جوع وفقك الله لما تصبو إليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة