أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو: "كلام ستات" يقدم نصائح لـلتخلص من الإحباط على ON E.. لبنى عسل تتناول إنجازات المشروع القومى للأسماك والثروة الحيوانية بـ"الحياة اليوم".. محمود سعد يحيي الذكرى الثانية لرحيل الساحر فى "باب الخلق"

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:31 م
خريطة التوك شو: "كلام ستات" يقدم نصائح لـلتخلص من الإحباط على ON E.. لبنى عسل تتناول إنجازات المشروع القومى للأسماك والثروة الحيوانية بـ"الحياة اليوم".. محمود سعد يحيي الذكرى الثانية لرحيل الساحر فى "باب الخلق" خريطة التوك شوك
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، الداعية شريف شحاتة، فى فقرة بعنوان "كيف نحبط الإحباط"، بهدف بث شحنة طاقة إيجابية للمحبطين.

وفى الفقرة الأخيرة من الحلقة، تحل نهى حسين، فتاة تغير سلوكيات الأطفال، ضيفة على مذيعات البرنامج، لتكشف عن مشروعها فى تغيير سلوكيات الأطفال إلى الأفضل.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة مساء، عبر قناة ON E.

 

"الحياة اليوم" مع لبنى عسل
 

تستضيف الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، للحوار حول ما تم إنجازه فى المشروع القومى للأسماك والثروة الداجنة والحيوانية.

ويعرض البرنامج تقريرًا من داخل بركة غليون حول تربية الأسماك، وتقريرًا آخر حول أكبر مزرعة سمكية حكومية ببحيرة المنزلة، بالإضافة إلى عرض انفوجراف عن أهم وأبرز جهود الدولة فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الأسماك والدواجن والثروة الحيوانية.

 

"صبايا" مع ريهام سعيد
 

تعرض الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا مع ريهام سعيد" المذاع عبر فضائية الحياة فى تمام الساعة الـ10 مساء اليوم الأحد، حلقة خاصة من الأقصر تستعرض خلالها قصة مروة فتاة الصعيد التى تحدت ظروف مجتمعها وعملت على تروسيكل لتواجه الفقر وومن أجل إعالة اسرتها.

وتتضمن الحلقة كيف يبدأ يوم فتاة الصعيد منذ أن تستيقظ صباحاً لاستقبالها طلبة المدارس لتنقلهم من منازلهم إلى المدارس، وتعايش ريهام سعيد حياة مروة فى نقل "شكاير" الأسمنت الثقيلة إلى التروسيكل، وكيف تخلت عن أنوثتها لتصبح فردا مسئولاً عن أسرة كاملة وتضحيتها بالزواج من أجل عائلتها، وبماذا تحلم بعدما كرمها حزب مستقبل وطن ومنحها سيارة ميكروباص.

 

"باب الخلق" مع محمود سعد
 

يحيى الإعلامى محمود سعد، فى برنامجه "باب الخلق" المذاع الذى يذاع فى تمام الثامنة مساءً، عبر شاشة قناة النهار، الذكرى الثانية لرحيل الساحر محمود عبد العزيز.

ومن المقرر أن يعرض محمود سعد، لقطات من أعمال الفنان الكبير الراحل، كما سيتحدث عن مشواره الفنى وعطاءه للسينما والدراما المصرية.

 

"اليوم" مع عمرو خليل وسارة حازم
 

يستضيف برنامج "اليوم" الذى يذاع عبر شاشة قناة dmc، اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، للحديث عن مشكلات المحافظة وطرق رفع المعاناة عن الأهالى ومواطنو المحافظة لاسيما فى ظل ارتفاع الأسعار، كما سيتحدث عن المشروعات الجديدة المزمع إنشاءها لخدمة الاقتصاد المصرى.

برنامج "اليوم" من تقديم الإعلامى عمرو خليل، والإعلامية سارة حازم، عبر شاشة قناة dmc.

 

"هنا العاصمة" مع ريهام إبراهيم
 

تستضيف الإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامج "هنا العاصمة" الذى يذاع عبر قناة CBC، محمد كيلانى، أحد الشباب المكرمين فى منتدى شباب العالم، وكلارا ميلاد، صاحبة مبادرة الشرطة النسائية، فى فقرة حول منتدى شباب العالم ورسائله من قلب مدينة شرم الشيخ للعالم.

وفى الفقرة الثانية، يحل المهندس السيد سركيس، رئيس قطاع المياه الجوفية، والمهندس محمد عبد العاطى، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، ضيفان على الحلقة، متحدثين عن سبل مواجهة السيول المحتملة فى فصل الشتاء.

 

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

يستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد، خلال برنامجه "رأى عام"، المذاع عبر فضائية "ten" مساء اليوم الأحد، طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، وحافظ أبوسعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، والنائب تادرس قلدس عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، للنقاش حول مقترح تعديل قانون الجمعيات الأهلية بمجلس النواب.

ويناقش مقدم البرنامج مع ضيفه عدة محاور من بينها التحركات الحكومية العاجلة لتنفيذ توجيهات الرئيس بتعديل قانون الجمعيات الأهلية، هل ستلبى الحكومة والبرلمان احتياجات منظمات المجتمع المدنى وطموحات المصريين فى القانون المنتظر؟".

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى، العميد خالد عكاشة، الخبير الأمنى، والإعلامى رامى جان، العائد من قناة الشرق الإخوانية، للحديث عن أسباب الشائعات التى تُطلق صوب الوطن، بهدف إسقاطه وتفتيت المجتمع.

ويحل رامي الجبالي، مؤسس صفحة "أطفال مفقودة" التي تم تكريمها من إدارة "الفيس بوك" كواحدة من أكثر الصفحات تأثيرا في العالم، ضيفا فى الفقرة الثانية من الحلقة، للحديث عن عن تكريمه الأخير.

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت
 

يناقش الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، في تمام الساعة التاسعة والنصف، عبر شاشة قناة اليوم، في الفقرة الأولى مخطط تطوير منطقة ماسبيرو، مع خالد صديق، رئيس صندوق تطوير العشوائيات.

وتستضيف الإعلامية بثينة توكل، فى الفقرة الثانية من البرنامج، المخرج والفنان احمد المناويشي، للحديث عن أزمة "البوستر" التى حدثت في مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأخيرة.

وفي فقرة أخرى يفتح "القاهرة اليوم" تتحدث عن المطلوب من تعديلات قانون الجمعيات الأهلية، مع كلا من حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، ورئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، ومحمد أبو حامد عضو مجلس النواب، كما يستضيف البرنامج في فقرة حكايات من دفتر مازون مع المأذون الشرعي أشرف موسي.

يذكر أن برنامج "القاهرة اليوم"، من تقديم كل من جمال عنايت، وبثينة توكل، والفنان إدوارد، ونانسي مجدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة