حزب حماة الوطن: نعد دراسة حول أزمة الكثافة السكانية وسنرفع توصياتنا للرئاسة

الأحد، 11 نوفمبر 2018 11:00 م
حزب حماة الوطن: نعد دراسة حول أزمة الكثافة السكانية وسنرفع توصياتنا للرئاسة محمد الغباشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن الحزب يعد دراسة متكاملة عن أزمة الكثافة السكانية، ويدرسها من جميع الجوانب، تمهيدا لعمل توصيات وحلول لهذه الأزمة ورفعها إلى مؤسسة الرئاسة للمساهمة فى حل الأزمات.

 

وقال نائب رئيس حزب حماة الوطن، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتماما كبيرا بأزمة الكثافة السكانية، لأنها تمثل خطرا على أساليب التنمية، بل إنها تهدم التنمية، وفى خطابات عديدة كان الرئيس تطرق إلى أزمة الكثافة السكانية وضرورة مواجهتها.

 

وأشار نائب رئيس حزب حماة الوطن، إلى أن مواجهة أزمة الكثافة السكانية لها بعد اجتماعى يتمثل فى ضرورة إيجاد الأسلوب العلمى الدقيق لمعالجة هذه المشكلة، وتشجيع المواطنين على اتباع وسائل تنظيم الأسرة، بجانب شق دينى وهو توعية المواطنين دينيا بخطورة أزمة الكثافة، وكيف أنها تمثل خطرا على بلادنا، ولابد من مواجهتها.

 

ولفت نائب رئيس حزب حماة الوطن، إلى أن الحزب يدرس التجربة الصينية، موضحا أن الحزب خلال لقائه بوفد الحزب الشيوعى الصينى، تطرق إلى كيف واجهت الصين أزمة الكثافة السكانية، وذلك للاستفادة من هذه التجربة وأخذ ما يمكن أن نطبقه منها داخل مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

حزب حماة الوطنى ليس له اى وجود بالشارع ومقاره عبارة مقهى ليلى للعواجيز

ما رايته بنفسى داخل هذا الحزب انه يتحول ليلا الى مجلس لشرب الشاى والقهوة بين عدد من الاعضاء خاصة المتقاعدين من الخدمة ﻻستعادة الذكريات بتاع شمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة