الزمالك يدرس رفع خصومات الموسم كاملاً فى حالة التتويج بالدورى

الأحد، 11 نوفمبر 2018 10:58 م
الزمالك يدرس رفع خصومات الموسم كاملاً فى حالة التتويج بالدورى الزمالك

كتب عمرو جاب الله

تدرس إدارة قطاع الكرة بنادى الزمالك، مقترحاً، برفع الخصومات التى توقع على اللاعبين طوال الموسم الجارى فى حالة تتويج الفريق الأبيض بلقب بطولة الدورى الممتاز كنوعاً من تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات التى تحققت فى البطولة خلال الفترة الأخيرة.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى برصيد 26 نقطة بعد خوض 11 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلان و هزيمة وحيدة مع وجود 3 مباريات مؤجلة للفريق الأبيض أمام فرق الإسماعيلى و المصرى و بيراميدز.

وحرصت إدارة قطاع الكرة بنادى الزمالك فى اللائحة الجديدة التى أعدت للموسم الحالى على وضع العديد من البنود لمكافأة اللاعبين أو العقوبات.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة