أخبار يوفنتوس اليوم عن طلب بونوتشى عدم المشاركة أساسيا ضد ميلان

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:08 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن طلب بونوتشى عدم المشاركة أساسيا ضد ميلان بونوتشى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، الدفع بالدولى المغربى مهدى بن عطية بالتشكيل الأساسى ضد ميلان، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة والنصف مساء اليوم، بقمة الجولة الـ 12 من الدورى الإيطالى على ملعب "سان سيرو".

ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس
ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس

 

أليجرى يدرس استبعاد بونوتشى من تشكيل يوفنتوس ضد ميلان

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، فإن إليجرى يفكر فى الإبقاء على ليوناردو بونوتشى بمقاعد البدلاء ضد ميلان فى قمة الدورى الإيطالى مساء اليوم، بعدما طلب منه اللاعب هذا الأمر لعدم رغبته فى مواجهة جماهيره فريقه السابق الذى دافع عن ألوانه بالموسم الماضي، لتفادى الهجوم المنتظر من جماهير الروسونيرى فى المباراة.

وأشار الموقع الإيطالى إلى أن هجوما عدائيا ينتظر ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس فى مدرجات ملعب "سان سيرو" من جماهير ميلان حال مشاركته بالمباراة، لاسيما أن قرر العودة إلى السيدة العجوز الصيف الماضى بعد قضاء موسم واحد مع النادى اللومباردى.

وعلى الرغم من قرار ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس من الإبقاء على ليوناردو بونوتشى بمقاعد البدلاء ضد ميلان، إلا أن اللاعب يرغب فى المشاركة أساسياً من البداية.

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

 

أليجرى يشيد بهيجواين قبل قمة ميلان ضد يوفنتوس
 

أشاد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، بقدرات الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم الفريق السابق والحالى لميلان، قبل مواجهة الروسونيرى مساء اليوم، الأحد على ملعب "سان سيرو" فى قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدورى الإيطالى.

وأضاف أليجرى، "هيجواين قدم لليوفى الكثير، فى الصيف حدثت المقايضة وكل فريق حاز على أولوياته، ولقد حظى ميلان بمهاجم محترف، علينا أن نحصد النقاط كاملة قبل التوقف الدولى".

وتحدث أليجرى عن حالة لاعبيه، قائلا، "إيمرى كان يستعيد قواه بشكل جيد، ومن المحتمل أنه سيعود الأسبوع المقبل، ماندزوكيتش جاهز للقاء، لقد كان يحتاج لبعض الوقت فقط للتعافى، خضيرة وبينتاكور وماتويدى جميعهم بحالة جيدة، وعلى أن أترك لاعب منهم على مقاعد البدلاء ، جاتوزو مدرب مميز، وبسببه له الميلان بمكان جيد ويؤدى بأداء جيد".

وتابع المدرب الإيطالى، "كل اللاعبين متاحين لي باستثناء كان وسبينازولا، قد يلعب كانسيلو أمام ميلان لديه فرصة جيدة، بالرغم من الهزيمة فنحن بحالة جيدة ذهنياً وبدنياً، كيلينى وبونوتشى سيبدأون المباراة لأنهم الأفضل".

وتحدث اليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلاً، "أمام مانشستر يونايتد لم نقرأ المباراة جيداً بعد استقبال الهدف، وكنا عاطفيين بعض الشئ، يجب علينا أن نتسم بالهدوء فى مثل هذه المواقف، لقد عانينا كثيراً بعد الخسارة، فنحن لم نتذوق طعم الخسارة منذ أبريل".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، ويأتى ميلان فى المركز الرابع برصيد 21 نقطة بالتساوى مع لاتسيو صاحب المركز الخامس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة