خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير التموين يؤكد تصحيح 25% من بيانات البطاقات الخاطئة

الأحد، 11 نوفمبر 2018 01:14 ص
وزير التموين يؤكد تصحيح 25% من بيانات البطاقات الخاطئة وزير التموين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم تصحيح 25% من بطاقات التموين التى تحمل بيانات خاطئة وهناك مديريات تموين وصلت نسبة التصحيح بها لـ100%، مضيفًا: "لفترة ما أصبح هناك عدم دقة فى البيانات بخصوص بطاقات التموين وحالة من عدم السيطرة على البيانات".

 

وأضاف "مصيلحى"، خلال حواره ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على "سى بى سى"، أنه لا يجوز أن يكون هناك بيانات خاطئة بالبطاقات التموينية، وذلك للحفاظ على وصول الدعم إلى مستحقيه.

 

وشدد على ضرورة رفع الدعم عن القادرين وتوجيهه للفئات الأكثر احتياجًا والمتوسطة، مضيفًا: مينفعش يبقى واحد عنده عربية هامر أو مرسيدس ويبقى بياخد تموين زيه زى المواطن العادى".

 

وذكر أنه سيتم إيقاف البطاقات التى بها بيانات خاطئة، مشيرًا إلى أنه تم تجميع قاعدة بيانات بناء على الرقم القومى فور توجيه الرئيس بضرورة تحولنا إلى مجتمع رقمى.

 

وأوضح أن الدعم لم يكن يمثل رقمًا يذكر فى بدايات تنفيذه فى الخمسينات نظرًا لقلة أعداد المواطنين نسبيًا، ومفهوم الدعم فى حد ذاته جيد جدًا لكننا توسعنا فيه بصورة سيئة.

 

وأكد أن "الدعم" أحد الوسائل التى يتم استخدامها لتحقيق العدالة الاجتماعية، والولايات المتحدة على سبيل المثال تدعم من يعانون البطالة ومن هم دون خط الفقر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الحكيم

ترقيات بالرسوب الوظيفي

متأخرين عامان عاوزين نترقي

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد حسن محمد

ماهو غلافه إللى معاه سياره بالمنظومه البطاله

البطاقات يتسرق من مكاتب التموين والمواطن يفضل يقدم أوراق ويدفع حوالات فى البريد طوابير وبعدين شهر والبطاقه لتقف ليه المواطن ماعرفش والوزير ماعرفش السؤال هو المواطن بعمل ايه عشان بطاقه التموين متقافش يجيب واحد فرد امن أو واحد صانع من الشارع يقعد جنب ملفه بحيره بصراحه الموضوع بقى أوفر والكلام غير منطقة والفعل شئ الغاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسعد

المتواْ والماوْ هم الحية كلة

تحية طيبة وبعد سيدى وزير التموين البطاقة بة اربع افراد وتحدثة اكثر من ثلاث مرات وكل مرة كانت تتعطل اكثر من اربع اشهر ولاكن فى التحديث الاخير حزف منة اثنين لماد سيدى الوزير نحن لا نستطيع شراة العيش السياحى لان رغيف العيش وصل الى جنية.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ارى ان الدعم النقدى افضل من الدعم بواسطه البطاقات وتعذبوا الناس كده كل شويه

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة