خالد صلاح

مؤمن زكريا يطلب جلسة لتحديد مصيره مع الأهلي

الأحد، 11 نوفمبر 2018 09:30 ص
مؤمن زكريا يطلب جلسة لتحديد مصيره مع الأهلي مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

طلب مؤمن زكريا لاعب الأهلي عقد جلسة مع مسئولي النادي لتحديد مصيره مع النادى خلال الأيام المقبلة بعد خسارة الفريق بطولة أفريقيا مؤخراً.

وعاد الأهلي من تونس أمس عقب خسارة بطولة أفريقيا بالسقوط أمام الترجي بثلاثية نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما كانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

ويتطلع مؤمن زكريا لحسم مصيره مع النادي سواء بتجديد عقده أم الاستقرار على الرحيل خاصة بعدما تسبب ارتباط الفريق ببطولة أفريقيا طوال الفترة الماضية في تأجيل حسم هذا الملف الشائك.

وشهد ملف تجديد عقد مؤمن زكريا مع الاهلي جدل شديد بسبب ما تردد بشأن إمكانية رحيل اللاعب لعدم اتفاقه مع النادي على التجديد فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن اللاعب قد يُجدد عقده مع النادي.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الله يرحمك يا صالح سليم..اللاعب ده كان زمانه بيلعب فى الجونه من كثر تنطيطه على اداره الاهلى الطيبه

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هات عقد وارحل

الاهلى يحتاج تجديد شامل مثل العهود السابقة واختيار لاعب يلعب للبطولة وليس موظف فقط ينظر للمقابل المادي ومن هنا يحتاج تسريح 10 لاعبين منهم في يناير والاخر في الصيف القادم اين خبراء الاهلى واين اعين الاهلي الثاقبة في اختيار من هم اهل للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق مرزوق

أين المردود ؟

الان يطلب مؤمن زكريا لاعب الأهلي عقد جلسة مع مسئولي النادي لتحديد مصيره مع النادى بعد خراب مالطة وخسارة الفريق بطولة أفريقيا وبعد المماطلة في التجديد للحصول على اكبر قدر من الاستفادة المادية ، وأين المردود ؟ افضل لاعب في الدوري المصري لا يستحق أكثر من مليون جنيه سنويا مهما كانت قدراته ، وهذا المبلغ يعتبر كبير جدا جدا واللي عاجبه يستمر واللي مش عاجبه مع ألف سلامة .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق رجاء الدسوقي

سيبوه يغور

أبلغوه بعدم التجديد ، عندئذ سيظهر سعره الحقيقي في السوق وبيعوه

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام السمادوني

شراء لاعبين على أعلى مستوى

الاهلي محتاج مدرب مثل مانويل جوزيه شراء لاعبين على مستوى عالي وليس لاعبين يكتسبوا الخبرة على مدار السنوات اقل شيئ تسريح 10 لاعبين من النادي الاهلي ولابد من التجديد في الدفاع والوسط والهجوم حتى حارس المرمى الاهلي يمتلك رصيد كبير من الاموال لابد من انقاذ النادي الاهلي الفترة القادمة وبأسرع وقت ممكن .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

مش انتا يامؤمن قلت

انا هشجع الاهلى لغاية9 نوفمبر وبعدين يسهلها ربنا معنى كده انك انتا اهلاوى لغاية 9 نوفمبر وخلاص 9 نوفمبر عدى وفات عشان تعرف بس ان انتا معندكش انتماء للنادى ولاتتقبل قرار المدير الفنى بابقائك خارج الحسابات ونصيحة يامؤمن سواء ظللت فى الاهلى او رحلت لاى نادى ولا اعتقد انك ستظل بعد هذه التويتة انصحك بان ترد على الجهاز الفنى او منتقديك فى الملعب وليس على تويتر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة