حسين السيد يدافع عن حراس الاتفاق السعودي قبل مواجهة النصر

الأحد، 11 نوفمبر 2018 12:29 م
حسين السيد يدافع عن حراس الاتفاق السعودي قبل مواجهة النصر حسين السيد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض اللاعب المصري حسين السيد المحترف فى نادي الاتفاق السعودي، الانتقادات العنيفة التي تعرض لها حارسي الفريق عبدالله الصالح وعبدالله البحري اللذين شاركا في مباراة الفيصلي والهلال.

ويخوض اللاعب المصري حسين السيد اختباراً صعباً أمام الاتفاق الذى يستضيف النصر في السابعة والربع مساء اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وخسر الاتفاق أمام الفيصلى والهلال بنتيجة 1 – 5، و1 – 4 على الترتيب فى المباراتين الماضيتين ليتراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى، بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.

وقال حسين السيد فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "علينا أن نلتمس العذر للحارسين في ظل غيابهما عن المشاركة في المباريات لمدة موسم كامل، أي لاعب يبتعد عن المشاركة في المباريات الرسمية في فترة مشابهة سيشهد مستواه هبوطا، على الجميع أن يدركوا هذه الحقيقة مع أهمية الوقوف معهما خاصة أن لديهما شيئا كثيرا للفريق، يجب منحهما الثقة الكافية".

أضاف "الحارس الجزائري رايس مبولحي، لاعب كبير وبالتأكيد فإن غيابه سيكون له تأثيره، لكن نحن نلعب كمجموعة واحدة، الفوز يحسب للجميع وكذلك الخسارة، في لقاء النصر، الجماهير لديها الفرصة لدعمنا خاصة أن المواجهة تلعب على أرضنا".

وتحدث حسين السيد عن المواجهة الخاصة التي تجمعه بالمغربي نور الدين أمرابط في مباراة اليوم قائلاً، "المدرب الأوروجوياني ليوناردو راموس، وضع التكتيك المناسب الذي يتيح لنا التعامل مع جميع تفاصيل المباراة، سنلعب دون النظر إلى اللاعبين الآخرين، ثقتنا كبيرة في العودة إلى سكة الانتصارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة