خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن انتظار قرار فالفيردى للمشاركة ضد ريال بيتيس

الأحد، 11 نوفمبر 2018 02:28 م
أخبار ميسي اليوم عن انتظار قرار فالفيردى للمشاركة ضد ريال بيتيس ميسي
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى قرار أرنستو فالفيردى، مدرب البلوجرانا، للمشاركة أساسياً ضد ريال بيتيس فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجا.

ميسي ينتظر فرمان مدرب برشلونة للمشاركة ضد ريال بيتيس

 

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن برشلونة يخوض اختبار ريال بيتيس مساء اليوم، مع احتمالية كبيرة لعودة ليونيل ميسي للتشكيل الأساسى للبارسا بعد غياب دام 20 يوماً بسبب الإصابة التى تعرض لها ضد إشبيلية بالجولة التاسعة من الدورى الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي ينتظر فرمان مدرب برشلونة من أجل المشاركة أساسياً ضد ريال بيتيس بعد وصوله إلى درجة كبيرة من الجاهزية الفنية والبدنية، عقب شفائه من الإصابة التى تعرض لها بكسر فى نصف قطر ذراعه اليمنى نتيجة سقوط خاطئ فى أحد الكرات المشتركة مع أحد لاعبى إشبيلية بالجولة التاسعة من الليجا.

من جانبه، لا يرغب أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة المجازفة والدفع بليونيل ميسي ضد ريال بيتيس بعد العودة من الإصابة ويفكر فى إشراكه لعدة دقائق خاصة وأن هناك فترة توقف دولى بعد مباراة اليوم، الأحد.

ميسي
ميسي

 

21 هدفا لميسي فى ريال بيتيس بالليجا

يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريق برشلونة فى مواجهة فريق ريال بيتيس، المقرر لها فى الخامسة والربع من مساء اليوم، الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدورى الإسبانى، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى اليد اليمنى.

يعتبر فريق ريال بيتيس منافس فريق برشلونة فى لقاء الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، ضحية مفضلة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من خلال تسجيله 14 هدفا بجانب صناعته لـ7 أهداف خلال 17 مباراة بالدوري الإسباني.

ونجح ميسي خلال مواجهاته ضد الفريق الأندلسي الـ17 فى الليجا، فى تحقيق الفوز 13 مباراة بجانب 4 تعادلات، ولم ينجح بيتيس فى تحقيق الفوز على البارسا فى وجود النجم الأرجنتيني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، حيث يتطلع البارسا لتحقيق الفوز على ريال بيتيس لتعزيز صدارته.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة