فيديو.. 5 نجوم يتصارعون على لقب هداف الدورى

السبت، 10 نوفمبر 2018 08:30 ص
فيديو.. 5 نجوم يتصارعون على لقب هداف الدورى محمود علاء
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر المنافسة بين لاعبى الدورى المصرى على لقب هداف البطولة، رغم مواصلة محمود علاء لاعب فريق الزمالك تصدر قمة ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف، وبفارق هدف عن كل من شيمليس بيكلى وحسام باولو، حيث يمتلك كل منهما 7 أهداف.

 

ورغم أن هناك فارقا فى الأهداف بين اللاعبين الخمسة، إلا أن كلا منهم يطمع فى زيادة رصيده التهديفى من خلال المباريات المؤجلة لفريقه، حيث يتبقى للزمالك 3 مؤجلات، بالتساوى مع بيراميدز وهو ما يزيد الصراع بين محمود علاء وكينو، أما سموحة وبتروجت والداخلية فلكل منهما مباراة واحدة مؤجلة، قد تشهد نتيجتها تعديل فى ترتيب هدافى الدورى حتى الآن.

 

محمود علاء
 

أحرز محمود علاء، لاعب فريق الزمالك، 8 أهداف حتى الآن خلال مباريات فريقه أمام كل من الاتحاد السكندرى، وإنبى، وطلائع الجيش 3 أهداف، والمقاولون العرب، ووادى دجلة، بالإضافة إلى حرس الحدود.

 

شيمليس بيكلى
 

يحتل شيمليس بيكلى، لاعب فريق بتروجت، المركز الثانى فى جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى برصيد 7 أهداف وبفارق هدف واحد عن لاعب الزمالك، وقد أحرز اللاعب الإثيوبى هذه الأهداف خلال مباريات فريقه أمام وادى دجلة هدفين، والداخلية، والجونة، وبيراميدز هدفين، والاتحاد السكندرى.

حسام باولو
 

يتساوى حسام باولو لاعب فريق الداخلية مع الإثيوبى بيكلى بنفس عدد الأهداف، والتى تم تسجيلها خلال لقاءات الداخلية أمام حرس الحدود، بتروجت، والاتحاد السكندرى هدفين، والمقاصة، والنجوم، وطلائع الجيش.

 

كينو
 

جاء فى المرتبة الثالثة فى ترتيب الهدافين البرازيلى "كينو" لاعب فريق بيراميدز بفارق هدفين عن محمود علاء لاعب الزمالك، حيث وصل رصيده إلى 6 أهداف، تم تسجيلها فى لقاءات فريقه مع الإنتاج الحربى، والداخلية، والجونة، والمقاولون العرب، وبتروجت، والاتحاد السكندرى.

حسام حسن
 

وفى المركز الخامس جاء حسام حسن لاعب فريق سموحة، والذى لم يحرز سوى 5 أهداف، وقد نجح حسام حسن فى تسجيل الأهداف خلال مباريات إنبى، والزمالك، ووادى دجلة، وحرس الحدود، بالإضافة إلى الإنتاج الحربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة