أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى يرفع شعار "هذه فرصتى" قبل مواجهة وست هام.. "العفيجى" فى مهمة إثبات الذات مع "كلوب الجديد" فى هدرسفيلد ونسيان تجربة ستوك سيتى.. و4 تحديات تواجه النجم المصرى بموسمه الثالث بالملاعب الإنجليزية

السبت، 10 نوفمبر 2018 01:00 م
رمضان صبحى يرفع شعار "هذه فرصتى" قبل مواجهة وست هام.. "العفيجى" فى مهمة إثبات الذات مع "كلوب الجديد" فى هدرسفيلد ونسيان تجربة ستوك سيتى.. و4 تحديات تواجه النجم المصرى بموسمه الثالث بالملاعب الإنجليزية رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
يأمل رمضان صبحى لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزى فى الحصول على فرصة المشاركة مع فريقه، الذى يستضيف وست هام يونايتد فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ18 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 6 نقاط، خلف وست هام يونايتد صاحب المركز الـ13 بفارق خمس نقاط.

رمضان صبحى تواجد فى قائمة هدرسفيلد تاون بمباراة فولهام، التى أقيمت فى الخامس من نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى وانتهت بفوز هدرسفيلد تاون بنتيجة 1 – 0، لكنه ظل أسيراً لمقاعد البدلاء، على الرغم من مشاركته لمدة 27 دقيقة أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة العاشرة، ليصل إجمالى مشاركات اللاعب هذا الموسم 33 دقيقة فى مسابقة الدورى الإنجليزى، علماً بأن اللاعب تعرض لإصابة فى الركبة أبعدته عن الملاعب نحو شهرين.

رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد تاون
رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد تاون

الجناح المصرى يخوض حالياً موسمه الثالث فى مشواره الاحترافى بأوروبا، بعدما انتقل لصفوف ستوك سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016 قادماً من النادى الأهلى ليقضى بين جدرانه "موسمين"، قبل أن ينتقل لصفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى خلال الميركاتو الصيفى الأخير لمدة 3 سنوات مقابل 5.7 مليون جنيه إسترلينى.

ولاشك أن الموسم المقبل سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة للنجم المصرى رمضان صبحى، فإما أن يسلك طريق التألق مثل مواطنه محمد صلاح أو مواصلة اللعب للأندية المغمورة وربما العودة للنادى الأهلى حال مواصلة الإخفاق.

رمضان صبحى يواجه العديد من التحديات فى موسمه الأول مع هيديرسفيلد تاون، نستعرضها فى السطور التالية..

 

المناخ المناسب للتألق

 

يعد هيديرسفيلد تاون من الأندية ذات الطموح المحدود، والهدف الرئيسى للفريق هو البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبالتالى فإن رمضان صبحى لديه المناخ المناسب لإظهار قدراته الفنية والتهديفية، فى ظل الابتعاد عن ضغوط المنافسة على حصد اللقب أو احتلال أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

 

المشاركة فى المباريات

 

يأمل رمضان صبحى فى الحصول على فرصة أكبر بالمشاركة فى المباريات مع نادى هيديرسفيلد تاون لإظهار قدراته الفنية والتهديفية للجميع، وإثبات أن ما حدث معه فى نادى ستوك سيتى كان عبارة عن سوء حظ.

ولكى يحقق رمضان صبحى هدفه بالتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق عليه الالتزام والجدية فى التدريبات، وتقديم أفضل ما لديه خلال مشاركته فى اللقاءات للحصول على ثقة ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هيديرسفيلد تاون.

رمضان صبحى جناح هدرسفيلد تاون
رمضان صبحى جناح هدرسفيلد تاون

جدير بالذكر أن رمضان صبحى لعب مع ستوك سيتى 46 مباراة، بين الدورى والكأس وكأس الرابطة، خلال عامين، وسجل 3 أهداف، وهو معدل "محبط" لأى لاعب فى بداية مشواره الاحترافى بأوروبا.

 

مميزات المدرب

 

من حسن حظ رمضان صبحى أنه يتدرب تحت قيادة المدرب الألمانى ديفيد فاجنر، النسخة الثانية من مواطنه يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ويتميز فاجنر بمنحه الثقة للاعبين ومطالبته إياهم بالإيمان بقدراتهم وإمكانياتهم الفنية، والتأهيل النفسى وإجادة اللعب على نقاط ضعف الخصوم.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

وعلى رمضان صبحى استغلال مميزات مديره الفنى الجديد من أجل استعادة بريقه والتأكيد على جدارته باللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولمَ لا فقد ينتقل لنادٍ أكبر فى إنجلترا حال تألقه فى الموسم الجديد مع هيديرسفيلد تاون.


 

تطوير الأداء
 

رمضان صبحى سيكون مطالباً بتطوير مستواه الفنى مع نادى هيديرسفيلد تاون، إذا أراد أن يلفت انتباه الجميع ويحظى بثقة جميع عناصر فريقه الجديد، بداية من الإدارة مروراً بالجهاز الفنى واللاعبين ثم الجماهير، بعد المستويات المتواضعة التى ظهر عليها مع ستوك سيتى أو منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا.

الجناح المصري رمضان صبحى
الجناح المصري رمضان صبحى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة