بيرسبوليس الإيراني يتحدى كاشيما اليابانى فى إياب نهائى دوري أبطال أسيا

السبت، 10 نوفمبر 2018 03:00 ص
بيرسبوليس الإيراني يتحدى كاشيما اليابانى فى إياب نهائى دوري أبطال أسيا جانب من مباراة الذهاب بين بيرسبوليس الايراني وكاشيما اليابانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "أزادي" بالعاصمة الايرانية "طهران"، فى الخامسة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا بيرسبوليس الإيرانى وكاشيما آنتلرز اليابانى فى "إياب" نهائى دورى ابطال اسيا.

وتبدو حظوظ كاشيما آنتلرز اليابانى فى الحصول على لقب دورى ابطال اسيا هذا الموسم هى الاوفر، بعدما تفوق فى مباراة الذهاب على بيرسبوليس الإيرانى بنتيجة 2 – 0 بملعب "كاشيما سوكر".

وسجل هدفى كاشيما أنتلرز اليابانى، الثنائى البرازيلى سيلفا وسيرجينيو فى الدقيقتين 58 و70 من عمر المباراة، ولعب بيرسبوليس الإيرانى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سيامك نعمتى.

ويكفى كاشيما أنتلرز اليابانى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل فى مباراة الإياب المقررة السبت المقبل، بملعب "آزادى" معقل بيرسبوليس، للحصول على لقب دورى أبطال آسيا لأول مرة فى تاريخه.

وحال فوز كاشيما بلقب دورى أبطال آسيا سيكون اللقب الثانى على التوالى من نصيب الأندية اليابانية بعد تتويج أوراوا رد دايموندز بالبطولة العام الماضى على حساب الهلال السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة