أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن سعادة شاكيرى فى أنفيلد قبل مواجهة فولهام

السبت، 10 نوفمبر 2018 01:16 م
أخبار ليفربول اليوم عن سعادة شاكيرى فى أنفيلد قبل مواجهة فولهام شاكيري نجم ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار ليفربول اليوم عن سعادة السويسرى شيردان شاكيرى ببدايته مع الريدز منذ قدومه هذا الصيف من ستوك سيتى، حيث شارك فى أربع مباريات أساسيًا حتى الآن وسجل هدفًا وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

وقال الموقع الرسمى لـ"ليفربول" إن المساعدة التى قدمها يورجن كلوب مدرب ليفربول وزملائه فى الفريق ساهمت فى تأقلم شاكيرى مع ناديه الجديد، وقد تفاجأ رقم 23 بشكل رائع بكيفية سير الأمور معه حتى الآن، داخل وخارج الملعب، ومع ذلك، فمن المؤكد أن هناك المزيد فى المستقبل مع استمرار تطوره.

ويستعد شاكيرى للمشاركة مع ليفربول فى مباراة الغد أمام فولهام والمقرر إقامتها فى الثانية عصرا على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 12 من الدورى الإنجليزى.

 

شاكيرى يتحدث عن بدايته مع ليفربول

شاكيري نجم ليفربول
شاكيري نجم ليفربول

قال شاكيرى لموقع ليفربول الرسمى عبر الإنترنت: "إن الأمور تسير بشكل جيد للغاية، أعتقد أنك تستطيع أن ترى ذلك أيضًا على أرض الملعب. يسعدنى جدًا أن أكون هنا وأنا أستقر بشكل جيد، لكننى أعتقد أنه الأمور ستصبح أفضل كثيرًا، عندما استقر هنا لفترة أطول. أنا سعيد جدًا. الجميع يساعدنى، على أرض الملعب وخارج الملعب. لم أكن بحاجة إلى الكثير من المساعدة خارج الملعب لأننى كنت أعيش هنا فى إنجلترا منذ ثلاث سنوات، وعندما احتجت إلى بعض المساعدة على أرض الملعب، ساعدنى جميع اللاعبين بشكل جيد جدًا. لقد ساعدنى المدرب كثيرًا فى التحسن وهذا هو أهم شىء".

وتابع شاكيرى قائلا: "لقد فوجئت بصراحة لأننى لم أكن أعتقد أننى سأبدأ بشكل جيد مثلما فعلت، لكن الأمر الإيجابى فقط هو أن تبدأ جيدًا. إنه أمر إيجابى دائمًا للفريق وكذلك للمدرب أن يعرف أنه لديه لاعبًا جيدًا إلى جانبك يمكنه مساعدة الفريق، وأنا سعيد جدًا بهذا الأمر. أنا سعيد جدًا لوجودى هنا وأحاول تقديم أفضل ما لدى كل يوم فى التدريب لمحاولة التحسن لأننى ما زلت صغيراً ويمكننى القيام بالكثير من الأمور بشكل أفضل. أنا أتعلم الكثير تحت قيادة يورغن وأنا سعيد للغاية".

 

شاكيرى يتحدث عن أول أهدافه مع ليفربول

شاكيري مع لاعبي ليفربول
شاكيري مع لاعبي ليفربول

هدف شاكيرى الأوّل لليفربول جاء بطريقة رائعة، بعد أن خرج من مقاعد البدلاء خلال المباراة التى فاز فيها الريدز بنتيجة 4-1 على كارديف سيتى الشهر الماضى، على ملعب آنفيلد وأمام مشجعى ليفربول.

وقال شاكيرى عن ذلك: "لأكون صريحًا، كان أمرًا مميزًا للغاية. لا أعرف كيف أصف هذا الشعور، كانت حقا لحظة مميزة. لقد سجلت أهدافًا لفرق كبيرة أخرى أيضًا، لكن أمام جمهور ليفربول كان مميزًا للغاية بالنسبة لى. كان هدفى الأول فى آنفيلد، وربما لم يكن الهدف الأكثر جمالا الذى سجلته لكنه كان هدفا جيدا، كان خاصا وسيحمل ذكرى مميزة دائما فى قلبى".

 

أهداف مباراة ليفربول ضد كارديف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة