خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قطار الزمالك فى الدورى لا يتوقف .. الأبيض يغرد فى الصدارة منفردا .. الفوز الرابع على التوالى .. عبد الغنى يغيب مباراتين .. أوباما يقتحم قائمة الهدافين .. جنش "الحارس الأمين"

السبت، 10 نوفمبر 2018 08:24 م
قطار الزمالك فى الدورى لا يتوقف .. الأبيض يغرد فى الصدارة منفردا .. الفوز الرابع على التوالى .. عبد الغنى يغيب مباراتين .. أوباما يقتحم قائمة الهدافين .. جنش "الحارس الأمين" الزمالك يتصدر الدورى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الزمالك سلسلة انتصاراته بمسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف مساء السبت ضمن مباريات الجولة الـ 14 للبطولة باستاد السلام.

الزمالك يصل للنقطة 26 بالدورى المصرى

فوز الزمالك أمام الإنتاج جعله يغرد منفردا فى صدارة الدورى الممتاز بعدما وصل للنقطة 26 بعد خوض 11 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلان و هزيمة وحيدة مع الوضع فى الإعتبار وجود 3 مباريات مؤجلة للمارد الأبيض أمام فرق الإسماعيلى و المصرى و بيراميدز .

الزمالك يترقب عودة الأهلى

كما ينتظر الزمالك خوض الأهلى مبارياته المؤجلة حيث لم يلعب الأحمر سوى 6 لقاءات فقط خلال مشواره بالدورى الموسم الحالى لانشغاله بخوض دورى أبطال أفريقيا التى أسدل الستار عليها بالأمس بعدما خسر الفريق الأحمر اللقب أمام الترجى التونسى فى ملعب رادس بتونس .

الزمالك لم يخسر بالدورى منذ 27 أغسطس

قطار الزمالك فى الدورى أصبح لا يتوقف حيث حقق الأبيض الفوز الرابع على التوالى أمام الإنتاج كما لم يخسر الفريق أى مباراة منذ يوم 27 أغسطس الماضى بعد السقوط المفاجئ أمام النجوم بهدف وحيد وبعدها خاض 7 مواجهات بالبطولة نجح خلالها فى تحقيق 6 انتصارات وتعادل مرة وحيدة أمام سموحة .

عبد الغنى يغيب مباراتين عن الزمالك

وتأكد غياب محمد عبد الغنى مدافع الزمالك عن فريقه فى مباراتين بمسابقة الدورى الممتاز بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الإنتاج الحربى التى شهدت فى اللحظات الأخيرة تشابك بالأيدى بين مدافع الأبيض ومحمد ماجد أونش ليقرر محمد عادل حكم اللقاء إشهار البطاقة الحمراء فى وجه الثنائى .

وتنص لائحة لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إيقاف اللاعب مباراتين حال حصوله على بطاقة حمراء مباشرة ومباراة واحدة حال طرده بعد حصوله على إنذارين .

أوباما يقتحم قائمة الهدافين

فيما نجح يوسف أوباما فى اقتحام قائمة هدافى الدورى الممتاز بالموسم الحالى بعد تسجيله ثنائية الزمالك أمام الإنتاج ليرفع رصيده للهدف رقم 6 فى جدول الهدافين ويفصله هدفان فقط للتساوى مع محمود علاء مدافع الزمالك وهداف البطولة برصيد 8 أهداف وهدف وحيد ليتساوى مع الثنائى حسام باولو مهاجم الداخلية وبيكلى لاعب بتروجت .

جنش يتألق ويبدع

بينما نجح محمود جنش حارس الزمالك فى الدفاع عن عرين فريقه بقوة أمام الإنتاج الحربى وكان سببا رئيسيا فى تحقيق الفوز بتصديه للعديد من الهجمات الخطيرة ومنع الإنتاج من تسجيل أهداف محققه كانت كفيلة بتغيير النتيجة النهائية للمواجهة وأبرزها تصديه لركلة جزاء فى الشوط الأول بخلاف العديد من الكرات الخطيرة من داخل منطقة الجزاء قبل استقباله هدف وحيد فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من ركلة جزاء لا يسأل عنها نهائيا ليواصل الحارس الأمين تألقه مع المارد الأبيض بعدما أصبح الحارس الأول خلال الموسم الحالى بعد انتقال أحمد الشناوى لنادى بيراميدز .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

لا طعم ولا لون ولا رائحه ( زملكاوي حزين على الحال )

لا طعم ولا لون ولا رائحه فريق مهللهل بيدخلوا على بعض مفيش تركيز مقيش لعب شوارع الدفاع من كل ناحيه يمين شمال وسط اي حاجه في اي حاجه نظره هادئه ورد سليم كم عدد الاهداف التي كاد ان يمني بها الزمالك 3 او 4 او 5 نتيجه المباراه لا تحقق العدل نحسب عدد التمريرات الخاطئه التي يقوم بها طارق تتعدي كل ضرباته التي مررها والهجمه المرتده مع البلنتي بسببها واضاعها شديد وغيرها علما ان شديد اضاع ضربه جزاء محققه ثم اهدر المهاجمين اهداف منها بالعارضه او تالق جنش طيب الجماعه فين ثم مهاجم يرجع يساند فريق باقي دقيقه يجيب بلن لمسه يد طيب نعمل له ايه ده وسؤالي ليه هو طوال ال 90 دقيقه كان فين مظهرش الا بلمسه يد لانه اراد ان يقول انا هنا انا هنا اعطي للفريق 3 من عشره وجنش 10 من عشره وللانتاج 8 من عشره ولازم يجيبوا هداف يعملوا شغل كويس ( زملكاوي حزين على الحال )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة