خالد صلاح

المقاولون العرب يعتذر للزمالك عن واقعة الناشئين ويفتح تحقيقا فى الواقعة

السبت، 10 نوفمبر 2018 11:49 م
المقاولون العرب يعتذر للزمالك عن واقعة الناشئين ويفتح تحقيقا فى الواقعة رئيس المقاولون العرب
كتب هيثم عويس
إضافة تعليق

أعرب مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، برئاسة المهندس محمد محسن صلاح، عن أسفه للأحداث التى صاحبت مباراة فريق 2003 بالنادى أمام الزمالك بملعب النادى بالجبل الأخضر.

وكانت مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى بطولة الجمهورية مواليد 2003 قد شهدت اعتداء أولياء أمور لاعبى ذئاب الجبل على لاعبى الفريق الأبيض عقب انتهاء المباراة، أدت إلى إصابة بعض لاعبى الفريق الأبيض.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحى، المشرف على الكرة عضو مجلس الإدارة، عن فتح تحقيق عاجل فى واقعة الاشتباكات التى تمت عقب المباراة، مؤكدا أنه ستتم محاسبة كل من أخطأ سواء مدربين أو لاعبين أو إداريين مع إعلان العقوبات حينها، فضلا عن محاسبة أى ولى أمر تثبت التحقيقات تورطه فى الاشتباكات بمنعه من دخول النادى.

 

وتقدم فتحى باعتذار لنادى الزمالك قائلا: "مهما كانت نتيجة التحقيقات وأيّا كان من أخطأ فمن الواجب أن نعتذر لنادى الزمالك، خاصة أنهم كانوا ضيوفا فى المقاولون العرب، وحتى لو أخطأ أى فرد من الزمالك فإن الاعتذار واجب علينا، ونتمنى أن تختفى كل مظاهر التعصب من ملاعبنا، ويتحلى الجميع بالروح الرياضية". وأعلن فتحى عقد اجتماع الثلاثاء المقبل مع مدربى قطاع الناشئين، بحضور ريعو رئيس القطاع للحديث عن الأمر.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ناجى

نادى الأخلاق الكريمة

دائماً وأبداً سيظل نادى المقاولون العرب منارة للأخلاق الكريمة مهما حدث من قلة لا تعرف قيمة هذا النادى العظيم بقيادة رئيس مجلس الإدارة الخلوق السيد المهندس / محمد محسن صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل صالح مدبولى

شكرا للناس المحترمة

ادارة نادى المقاولون العرب ادارة محترمة جدا ومهنية رائعة ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة