الأمطار تهدد إقامة موقعة العمالقة بوكا جونيورز وريفر بليت الليلة

السبت، 10 نوفمبر 2018 04:49 م
الأمطار تهدد إقامة موقعة العمالقة بوكا جونيورز وريفر بليت الليلة بوكا جونيورز وريفر بليت - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المواجهة النارية التى تجمع بين العملاقين بوكا جونيورز وريفر بليت فى العاشرة مساء اليوم بملعب "لابوموبونيرا" معقل البوكا فى ذهاب نهائى كأس ليبرتادوريس "دورى ابطال أمريكا الجنوبية"، تواجه خطر التأجيل.

ذكرت الصحيفة أن العاصمة الارجنتينية "بوينس آيرس" تعرضت لهطول أمطار غزيرة منذ فجر اليوم السبت، مما أثر بالسلب على أرضية الملعب.

وأضافت الصحيفة أن الارصاد الجوية الارجنتينية تتوقع تعرض العاصمة لعواصف رعدية أخرى خلال الساعات القادمة الامر الذى يهدد إقامة المباراة.

ملعب المباراة
ملعب المباراة

صعد ريفر بليت إلى نهائى كأس ليبرتادوريس بعدما نجح فى الاطاحة بـ"حامل اللقب" جريميو البرازيلى من الدور نصف النهائى بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 2 – 2، ليستفيد ريفر بليت من قاعدة إحتساب الهدف خارج الارض بهدفين، بينما تفوق بوكا جونيورز على بالميراس البرازيلى بنتيجة 4 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب.

يخوض بوكا جونيورز النهائى الـ 11 فى تاريخ مشاركاته بالبطولة تربع على عرشها ست مرات، مما يضعه على بُعد لقب واحد من معادلة سجل جاره إنديبندينتي، الذى يُعد النادى الأكثر تتويجاً بكأس لبيرتادوريس على مر العصور، فى المقابل يخوض غريمه التقليدى ريفر بليت النهائى السادس أملاً فى الحصول على اللقب الرابع فى تاريخه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة