خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأرصاد تطمئن المواطنين: انتهاء فرص سقوط الأمطار بالقاهرة اليوم وانحصارها بالسواحل الشمالية.. وغدا طقس معتدل بأغلبية الأنحاء.. وتؤكد: استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وننصح المواطنين بالملابس الثقيلة

السبت، 10 نوفمبر 2018 03:00 م
الأرصاد تطمئن المواطنين: انتهاء فرص سقوط الأمطار بالقاهرة اليوم وانحصارها بالسواحل الشمالية.. وغدا طقس معتدل بأغلبية الأنحاء.. وتؤكد: استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وننصح المواطنين بالملابس الثقيلة الأرصاد تطمئن المواطنين : انتهاء فرص سقوط الأمطار بالقاهرة اليوم وانحصارها بالسواحل الشمالية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أغلب أنحاء الجمهورية حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية حيث شهدت عدد من محافظات السواحل الشمالية أمطار غزيرة، فيما توقع خبراء الأرصاد استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة مع انحصار فرص سقوط الأمطار من الغد لتكون على السواحل الشمالية فقط

 

انتهاء فرص الأمطار بالقاهرة

وعن توقعات حالة الطقس، أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار بالسواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال وجنوب سيناء ومدن القناة، لافتا إلى أنه مع انتهاء اليوم السبت تنتهى فرص سقوط الأمطار بالقاهرة .

 

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه متوقع من غد الأحد انحصار فرص سقوط الأمطار بالسواحل الشمالية وتكون من خفيفة لمتوسطة .

 

وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة لازالت منخفضة على جميع الأنحاء، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بالقاهرة بين 24 و 25 درجة وبالسواحل الشمالية بين 23 و24 درجة، موجها للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خلال الساعات الأولى من الصباح وليلا لبرودة الأجواء .

 

طقس اليوم السبت

وعن طقس اليوم السبت، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء ومتوسطة الشدة على القاهرة وخفيفة شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر و مديتنى حلايب وشلاتين، والطقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخر ه.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية .

 

طقس غدا الأحد وأمطار بالسواحل الشمالية

وعن طقس غدا الأحد، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأحد طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على أغلب الأنحاء نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخر ه، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد 

 

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد بالقاهرة العظمى 25 والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 24 والصغرى 15، وسوهاج العظمى 26 والصغرى 14، وقنا العظمى 27 والصغرى 15، وأسوان العظمى 28 والصغرى 17 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة