اخبار ميسي اليوم عن 21 هدفا للبرغوث فى شباك بيتيس قبل مواجهة الغد

السبت، 10 نوفمبر 2018 11:53 م
اخبار ميسي اليوم عن 21 هدفا للبرغوث فى شباك بيتيس قبل مواجهة الغد ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريق برشلونة فى مواجهة فريق ريال بيتيس، المقرر لها فى الخامسة والربع من مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى اليد اليمنى. 

 

21 هدفا لميسي فى ريال بيتيس بالليجا

يعتبر فريق ريال بيتيس منافس فريق برشلونة فى لقاء الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، ضحية مفضلة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من خلال تسجيله 14 هدفا بجانب صناعته لـ7 أهداف خلال 17 مباراة بالدوري الإسباني.

ونجح ميسي خلال مواجهاته ضد الفريق الأندلسي الـ17 فى الليجا، فى تحقيق الفوز 13 مباراة بجانب 4 تعادلات، ولم ينجح بيتيس فى تحقيق الفوز على البارسا فى وجود النجم الأرجنتيني. 

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، حيث يتطلع البارسا لتحقيق الفوز على ريال بيتيس لتعزيز صدارته. 

 

ألفيس يتحدث عن ليونيل ميسي

ميسي وداني ألفيس
ميسي وداني ألفيس

وقال ألفيس فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية إن ليو ميسي مثل الطفل عندما تقدم له هديته الأولى. وأوضح قائلا: "أنت تمنحه الكرة وهو سيلعب معها طوال اليوم. كنت المسئول عن التأكد من أن الكرة ستكون دائماً بين قدميه".

وتابع قائلا: "لقد كان مفاجئًا بالنسبة لي لأنني جئت من أشبيلية من أسلوب مختلف تمامًا في كرة القدم إلى برشلونة. في تلك اللحظة كان ذلك التواصل مع ميسي مثل إطلاق الألعاب النارية".

وعن مباراته الأولى قال: "أتذكر جيدا أول مباراة برفقة ميسي كما لو لقد كنا نلعبها اليوم. فهمنا بعضنا البعض بشكل كبير جداً من مجرد تبادل النظرات، كنا نعرف بالضبط أين كان الآخر في الملعب، كان الأمر غريبا جدا لأنه منذ أن وصلت إلى برشلونة كان بيني وبين ميسي اتصال غريب بطريقة إيجابية للغاية".

واختتم تصريحاته قائلا: "لقد فعلت كل ما بوسعي لخدمة ليو ميسي وللتأكد من أنه سعيد وللتأكد من أنه كان يمتلك الكرة طوال الوقت وهذا هو ما يحبه أكثر شىء".

 

ميسي هداف مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا

ميسي
ميسي

يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني على غريمه التقليدى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي تهديفيا فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا منذ بدايتها خلال موسم 1992 – 1993.

واستعرضت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أبرز 4 هدافين لمرحلة مجموعات دورى الأبطال منذ تطبيقها.

وتصدر القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 65 هدفا، ثم كريستيانو رونالدو 61 هدفا، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد43 والنجم الهولندى السابق رود فان نستلروى بـ39 هدفا.

جدير بالذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 121 هدفا، بينما يلاحقه ميسي برصيد 105 أهداف. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة