خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إعجاب سباليتى بتأثير مورينيو على الإنتر

السبت، 10 نوفمبر 2018 05:29 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إعجاب سباليتى بتأثير مورينيو على الإنتر مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى على تصرفات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عقب مباراة يوفنتوس الأخيرة فى دورى أبطال أوروبا فى تورينو.

سباليتي يتمنى السير على خطى مدرب مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد يستفز جماهير يوفنتوس
مدرب مانشستر يونايتد يستفز جماهير يوفنتوس

قال سباليتى فى مؤتمر صحفى عقده اليوم أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يرتبط بعلاقة رائعة مع جماهير إنتر ويتمنى أن يحصل على هذا الحب من الجماهير، مشيرًا إلى أنصار إنتر قاموا بدعمه عقب هجوم جماهير اليوفى عليه.

وعقب فوز مانشستر يونايتد على يوفنتوس بنتيجة 2/1، استفز مورينيو جماهير أصحاب الملعب احتفالا بانتصاره ليستعيد ذكريات تدريبه لإنتر ميلان الذى قاده للفوز بالثلاثية التاريخية في 2010 بالفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

سباليتى يتحدث عن استفزاز مدرب مانشستر يونايتد للجماهير

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يثير الجدل
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يثير الجدل

وقال سباليتى عن تصرفات مورينيو: "إذا قمت باستفزاز الأسد فسوف يزأر عليك، هذا ما فعله مورينيو أمام جماهير يوفنتوس، وقام البرتغالى بالاعتراف بذلك فى اليوم التالى بأنه لم يكن عليه التصرف بتلك الطريقة."

وأضاف مدرب إنتر ميلان قائلا: "مورينيو قدم أشياءا عظيمة هنا، وعلينا أن نتذكر أن العقد الذى يوقع مع الإدارة يجعلك جزءًا من الإنتر، لكن النتائج والانتصارات فقط هي التي تجعلك جزءًا من تاريخ هذا النادي. وهو ما فعله مدرب الفريق السابق والذى يمتلك حبا لا نهائيا من جماهيرالإنتر."

وعن يوفنتوس قال سباليتى: "يوفنتوس هو أقوى فريق في إيطاليا وربما يفوز بلقب الدوري الايطالي، ولكن هناك فرق أخرى يمكن أن تنافس، وعلى الجميع ألا يستسلم حتى في الدقيقة الخامسة والتسعين كما فعل مانشستر يونايتد. "

وقلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام يوفنتوس إلى فوز بهدفين الأربعاء الماضى فى دوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة