أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر استعدادات مديرية أمن الإسكندرية لتأمين مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا

الخميس، 01 نوفمبر 2018 02:29 م
ننشر استعدادات مديرية أمن الإسكندرية لتأمين مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا ستاد الاسكندريه - صورة ارشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل ستاد برج العرب مباراة النادى الأهلى ونادى الترجى التونسى وفى إطار حرص وزارة الداخلية على انتظام سير المنظومة الرياضية وتقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بالشكل اللائق وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فى هذا الشأن وفى ضوء الاستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين النادى الأهلى والترجى التونسى غدا الجمعه ضمن تصفيات افريقيا بإستاد برج العرب.

حيث اجتمع اللواء محمد الشريف - مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية بعقد اجتماع أمنى موسع وذلك بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكره المصرى وشركة فالكون والجهات المعاونه من محافظة الإسكندرية وذلك استعدادا لتأمين المباراة.

حيث تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد.

بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

 كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى التذاكر والدعوات والمصرح لهم بالدخول وفقا للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصرى.

كما تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

كما أكد على تواجده وكافة المستويات الاشرافية والقيادية ميدانيا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.

وكان قد وصل أمس فريق الترجى التونسى بمطار برج العرب وسط إجراءات أمنية مشددة من مديرية أمن الإسكندرية للفريق منذ وصوله وحتى محل إقامته السكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة