متحدث أمريكى بمنتدى الشباب يغير اسمه على تويتر لـ World Youth Forum

الخميس، 01 نوفمبر 2018 01:05 م
 متحدث أمريكى بمنتدى الشباب يغير اسمه على تويتر لـ World Youth Forum ريان بينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات، وينطلق منتدى شباب العالم 2018 ، والمُقام بمدينة السلام شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى .

المنتدى يشارك به نحو 5000 شاب وفتاة وإعلاميون ومسئولون وشخصيات عامة من مختلف دول العالم، وهى فرصة قوية للمشاركين لتبادل الثقافات والخبرات وتحديدا من الشباب المشاركين من كل أنحاء العالم .

ومن بين المشاركين بالمنتدى بل والمتحدثين أيضا فى إحدى جلساته شاب أمريكى يدعى "ريان بيني" وهو يعمل فى مجال "السوشيال ميديا" وتأثيرها على المجتمع وكيفية الوصول للشباب والتحدث والتفاهم معهم من خلال السوشيال ميديا، حيث يأتى بينى إلى مصر متحدثا فى احدى جلسات المنتدى المتعلقة بالسوشيال ميديا وتأثيراتها .

ريان بينى
ريان بينى
حساب ريان على تويتر
حساب ريان على تويتر

 

الحساب الخاص بريان بينى على موقع "تويتر" هو واحد من أكثر حسابات المشاركين بالمنتدى تفاعلا، حيث يقوم بين الحين والأخر بنشر صورة أو فيديو متعلق بالمنتدى، ومعبرا عن سعادته فى نفس الوقت بالقدوم إلى مصر والمشاركة فى مثل هذا المنتدى، حتى أنه قام بتغير اسمه على "تويتر"، مستخدما "هاشتاج" المنتدى  #WorldYouthForum .

أثناء توجهه لشرم الشيخ
أثناء توجهه لشرم الشيخ

 

أثناء وجوده فى الطائرة
أثناء وجوده فى الطائرة

 

ريان يقوم بتوثيق كل لحظة من دخوله المطار فى بلده وحتى وصوله إلى مصر، حيث نشر صورة أثناء تواجده فى استراحة المطار الـ vip ، كذلك صورة من داخل الطائرة التى استقلها للوصول إلى مصر ، حيث كانت تابعة لشركة مصر للطيران،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة