فيفا: الأهلى يسعى لكتابة صفحة جديدة فى تاريخه الحافل ضد الترجى

الخميس، 01 نوفمبر 2018 10:49 ص
فيفا: الأهلى يسعى لكتابة صفحة جديدة فى تاريخه الحافل ضد الترجى مباراة سابقة بين الاهلى والترجي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين الأهلى والترجى التونسى المحدد لها غداً الجمعة على ملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا" أن النادى الأهلى يسعى لكتابة صفحة جديدة فى تاريخه الحافل بالألقاب الأفريقية، بالحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، موضحاً أن إهدار فرصة التتويج للعام الثانى تواليا ستشكل ما يشبه "الصدمة" لعشاقة الذين يرونه المرشح الأول دوما بناءً على أنه الزعيم الأول للبطولة بألقابه الثمانية.

وأضاف أن النادى الأهلى نجح فى الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقيا بعد بداية متعثرة فى دور المجموعات كاد يودع على إثرها منافسات البطولة مبكراً، حيث عادت الماكينات الهجومية للنادى الأهلى للدوران بقيادة المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، موضحاً أن وليد سليمان يعد اللاعب الأبرز فى النادى الأهلى حالياً نظراً لترحماته وصناعته للأهداف بجانب القيام بدور الهداف أيضاً.

وتحدث "فيفا" أن الترجى بات مطالباً بإيجاد الحلول اللازمة لإيقاف مسلسل تفوق الأهلى فى المواجهات الأخيرة التى جمعت الفريقين، موضحاً أن حفاظ الترجى على نظافة شباكه فى مباراة "برج العرب" والتسجيل بمباراة الغد قد يلعب دوراً كبيراً فى تتويج "شيخ الأندية التونسية" باللقب القارى.

وصعد الترجى لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب أول أغسطس الأنجولى، بينما تأهل الأهلى على حساب وفاق سطيف الجزائرى.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأهلى والترجى بملعب "برج العرب" وسط حضور 60 ألف مشجع، بينما تقام مباراة الإياب فى التاسع من نوفمبر المقبل بملعب "رادس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة