صور.. وكيل تضامن الأقصر يشهد توزيع 700 حقيبة مدرسية لتلاميذ قرى أرمنت

الخميس، 01 نوفمبر 2018 09:41 ص
صور.. وكيل تضامن الأقصر يشهد توزيع 700 حقيبة مدرسية لتلاميذ قرى أرمنت وكيل تضامن الأقصر يشهد توزيع 700 حقيبة مدرسية لتلاميذ قري أرمنت
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أحمد عبيد الشاذلي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بمحافظة الأقصر، فعاليات توزيع 700 حقيبة مدرسية علي تلاميذ المرحلة الإبتدائية والإعدادية بقري مدينة أرمنت، والمهداه من جمعية الكساء المصري، وذلك بناء على توجيهات الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى فى رفع المعانه عن كاهل الأسر الفقيرة فى صعيد مصر.
 
وكيل-تضامن-الأقصر-يشهد-توزيع-700-حقيبة-مدرسية-لتلاميذ-قري-أرمنت-(1)
 
حضر الاحتفالية وتقديم الهدايا للتلاميذ كل من محمد حسين بغدادى مدير إدارة المكتب الفنى بتضامن الأقصر، وأشرف شوقي مسئول تنمية الموارد المالية بجمعية مصر المحروسة، وإبراهيم محمد مدير مكتب الأقصر، وهدي بكري مدير مكتب أرمنت، ومن المقرر أن تقوم الجمعية فى الايام القليلة القادمة بتوزيع شنط مدرسية للتلاميذ بمركز ومدينة اسنا.
 
وكيل-تضامن-الأقصر-يشهد-توزيع-700-حقيبة-مدرسية-لتلاميذ-قري-أرمنت-(2)
 
وقال أحمد عبيد وكيل تضامن الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن وزارة التضامن تدعم كافة الجمعيات التي تقدم المساعدات لكافة أبناء قري الصعيد والأسر الفقيرة وتساهم في إدخال السعادة في قلوب الأطفال والكبار، مؤكداً علي أن الأطفال الذين تسلموا الحقائب المدرسية كانوا في حالة من السعادة الكبيرة خلال التخفيف عنهم ودعمهم بالحقائب التي تعينهم علي الدراسة مثلهم وباقي التلاميذ في المدارس المختلفة.
 
وكيل-تضامن-الأقصر-يشهد-توزيع-700-حقيبة-مدرسية-لتلاميذ-قري-أرمنت-(3)
 
وكيل-تضامن-الأقصر-يشهد-توزيع-700-حقيبة-مدرسية-لتلاميذ-قري-أرمنت-(4)
 
وكيل-تضامن-الأقصر-يشهد-توزيع-700-حقيبة-مدرسية-لتلاميذ-قري-أرمنت-(5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة