أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ المنوفية يشارك حزب مستقبل وطن فى توزيع أجهزة كهربائية لـ100 عروسة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 08:13 م
صور.. محافظ المنوفية يشارك حزب مستقبل وطن فى توزيع أجهزة كهربائية لـ100 عروسة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، مسائ اليوم، الخميس، احتفالية حزب مستقبل وطن فى المشاركة فى تجهيز المقبلين على الزواج وتوزيع عدد من الأجهزة الكهربائية على 100 عروسة بقاعة الاحتفالات بالإستاد الرياضى بشبين الكوم.

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(1)

شارك بالحضور النائب سامر التلاوى أمين عام الحزب بالمنوفية والنائب هشام عبد الواحد الأمين المساعد والنائب محمود الخشن والأستاذة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الشعبية وبعض ممثلى المجتمع المدنى.

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(2)

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم وفى كلمته رحب النائب سامر التلاوى بالحضور،  مشيراً إلى أن هذا الحفل يعد أولى فعاليات الحزب ضمن مبادرة "إحنا معاك" والتى أطلقها الحزب بالمنوفية،  مؤكداً على أن أهدف الحزب الأساسية تكمل فى تحقيق التكافل الاجتماعى ودعم شباب وفتيات المحافظة، مضيفاً إلى أنة سيتم توزيع بعض الأجهزة الكهربائية على (100) شاب وفتاة من المقبلين على الزواج.

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(3)

من جانبه أشاد محافظ المنوفية بما يقوم يه حزب مستقبل وطن من أنشطة وفعاليات تساعد المواطنين على تحمل أعباء الحياة،  مؤكداً على أن حزب مستقبل وطن ولد عملاقاً وعلى أسس متينة فلة منا كل التقدير والاحترام،  مشيراً إلى أن المشاركة المجتمعية هى السبيل الوحيد لحل كافة المشكلات التى تواجة المواطنين، كما أكد على ضرورة التعاون الدائم بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأحزاب السياسية وذلك لتحقيق مطالب المواطنين والقضاء على أى أزمات وحل جميع القضايا المعلقة فى كافة القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(4)

وفى نهاية الحفل تم توزيع 100 كبون لعدد من الفتيات المقبلين على الزواج لاستلام عدد من الأجهزة الكهربائية لإعانتهم على تحمل نفقات الزواج.

 

 

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(5)
 

 

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(6)
 

 

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(7)
 

 

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(8)
 

 

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(9)
 

 

توزيع-أجهزة-كهربائية-على-100-عروسه-(10)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة