زوجات الدبلوماسيين الآسيويين فى مصر تعلن عن بازار خيرى فى 17 نوفمبر

الخميس، 01 نوفمبر 2018 01:55 م
زوجات الدبلوماسيين الآسيويين فى مصر تعلن عن بازار خيرى فى 17 نوفمبر
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت ماندرا يوجاراجان، رئيسة جمعية زوجات الدبلوماسيين الآسيويين فى مصر  ADS، عن إنطلاق البازار الخيرى السنوى الـ15 الذى تقيمه الجمعية لصالح المؤسسات الخيرية فى مصر المختصة بالمرأة والطفل وذلك فى 17 نوفمبر الجارى.

IMG_5920
السيدة جاراجان ونائبتها خلال اللقاء


وخلال مائدة مستديرة مع الصحفيين، صباح الخميس، تحدثت كلا من يوجاراجان وهى زوجة سفير سيريلانكا ونائبتها فى الجمعية أنيتا نورمحمد، زوجة نائب سفير ماليزيا، عن المعرض الخيرى السنوى ومساهمة جمعيتهم فى جمع التبرعات لدعم مؤسسات مصرية ناشطة فى مجال الصحة والتعليم حيث تدعم جمعيتهم 12 مؤسسة فى مصر.

IMG_5918

زوجة سفير سيريلانكا

وتضم جمعية زوجات الدبلوماسيين الآسيويين فى مصر عضوية 28 دولة من آسيا، وأوضحت رئيسة الجمعية أن الجمعية تجمع التبرعات المالية من خلال هذا المعرض السنوى الذى تشارك فيه العديد من الدول الآسيوية بمنتجات مختلفة والتى يذهب ريعها لصالح المؤسسات الخيرية. وأشارت إلى أن معرض العام الماضى شهد 3 آلاف زائر وهو نفس العدد الذى تتوقعه هذا العام.

وتشارك 13 جمعية غير حكومية فى معرض هذا العام، فضلا عن اثنين من الجمعيات الهادفة للربح والتى تخصص جزء من ارباحها للجمعية. وأشارت نائبة الجمعية إلى أن المعرض سيشمل عروض رقص فلكلورى من 11 دولة آسيوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة