برج العرب يشهد نهاية سعيدة فى نهائيات الأهلي والترجي ببطولة أفريقيا (فيديو)

الخميس، 01 نوفمبر 2018 06:30 ص
برج العرب يشهد نهاية سعيدة فى نهائيات الأهلي والترجي ببطولة أفريقيا  (فيديو) الاهلي والترجي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات التاسعة مساء الجمعة ، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب بالأسكندرية، لمتابعة المباراة المصيرية التي تجمع النادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي الذي غاب عن منصات التتويج بالبطولة المفضلة لدى جماهيره، منذ التتويج الأخير في عام 2013، يأمل في استعادة الأمجاد الأفريقية وحجز مقعد في كأس العالم للأندية، أمام خصم عنيد .

برج العرب يسطر حكايات عديدة للقلعة الحمراء في كثير من المباريات التي خاضها المارد الأحمر بالإسكندرية، كانت أبرزها مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2012، والتي حسمها المارد الأحمر بفارق الأهداف على نظيره التونسي، ليحصد الأهلي البطولة السابعة في تاريخه . 

حيث واجه الأهلي نظيره الترجي التونسي على ملعب برج العرب في بطولة إفريقيا في 2012، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، ولكن الأهلي نجح في حسم البطولة في رادس، 2-1.

المارد الأحمر يطمع في تكرار النهاية السعيدة مع نظيره التونسي على ملعب برج العرب، لاستعادة ذاكرة الأمجاد الأفريقية وحصد اللقب التاسع في تاريخه والذي تأخر خمس سنوات منذ التتويج الأخير عام 2013. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة