الأمامية سبب استبعاد طارق حامد من مواجهة دجلة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 06:12 م
الأمامية سبب استبعاد طارق حامد من مواجهة دجلة

كتب عمرو جاب الله
 
 
أثببت الأشعة التي خضع لها طارق حامد لاعب وسط الزمالك، إصابة اللاعب بشد خفيف في العضلة الأمامية مما تسبب في خروجه من  معسكر الفريق الحالي استعدادا للقاء دجلة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.
 
واشتكى طارق حامد من تجدد الإصابة في العضلة الأمامية التي تعرض لها بعد مباراة الاتحاد الأخيرة في البطولة العربية وأجرى أشعة على قدمه مساء الأمس قبل أن يغادر المعسكر صباح اليوم وسيحصل على راحة من التدريب لمدة يومين.
وأصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني للمباراة المرتقبة أمام وادي دجلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة