أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض زيدان فكرة العودة إلى تدريب الملكى

الخميس، 01 نوفمبر 2018 11:39 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن رفض زيدان فكرة العودة إلى تدريب الملكى زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، الجدل الدائر عن إمكانية عودته إلى تدريب الفريق الملكى من جديد، بعد إقالة جولين لوبيتيجى إثر الهزيمة الثقيلة التى تلقاها ضد برشلونة فى الكلاسيكو 1-5.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 

زيدان يرفض العودة إلى تدريب ريال مدريد
 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان رفض فكرة العودة إلى تدريب ريال مدريد نهائياً خلفاً لـ "لوبيتيجي"، بعدما قضى فترة تاريخية داخل "سانتياجو برنابيو" حقق خلالها 9 ألقاب، أبرزها 3 بطولات من دورى أبطال أوروبا على التوالى.

وكانت تقارير وأنباء قد انتشرت مؤخراً حول رغبة لاعبى ريال مدريد فى عودة الفرنسى زين الدين زيدان من جديد إلى القيادة الفنية وهو ما تم إخطار إدارة الملكى به.

واستقرت إدارة ريال مدريد على الإطاحة بجولين لوبيتيجى من منصبه مؤخرًا، بسبب سوء النتائج، والاعتماد على الأرجنتينى سانتياجو سولارى، بدلا منه، بشكل مؤقت.

 

ملخص وأهداف مباراة ميليا ضد الريال بكأس الملك

 
 

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا كبيرا على مضيفه ميليا المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، بنتيجة 4/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على الملعب البلدي "ألفاريز كلارو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

أحرز المهاجم كريم بنزيما، هدف التقدم لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 199 فى مشواره بقميص الفريق الملكى فى مختلف البطولات.

وأضاف ماركو أسينسيو الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وأضاف الفارو اودريوزولا ثلاثية ريال مدريد ضد ميليا فى الدقيقة 79، قبل أن يختتم كريستو جونزاليس الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وتعد هذه المباراة هى الأولى التى يخوضها ريال مدريد تحت القيادة الفنية الجديدة للمدرب الأرجنتيني سولارى الذى تولى تدريب الملكى خلفًا لجولين لوبتيجى الذى أقيل من منصبه الإثنين الماضى ، بعد الخسارة الثقيلة التى تلقاها الفرق فى الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 5 – 1 الأحد الماضى فى الجولة العاشرة من الليجا.

بهذا الانتصار، يقطع ريال مدريد شوطا كبيرا فى التأهل لدور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا، حيث من المقرر أن يستضيف مواجهة الإياب ضد ميليا على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، يوم 5 ديسمبر القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة