خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس حزب الحركة الوطنية يشيد بمنتدى الشباب: يعكس صورة مصر الحضارية

الخميس، 01 نوفمبر 2018 04:42 م
رئيس حزب الحركة الوطنية يشيد بمنتدى الشباب: يعكس صورة مصر الحضارية منتدى شباب العالم
كتب ـ محمد ابو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء رؤف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن منتدى شباب العالم يعكس الصورة الحضارية لمصر خاصة في ظل وجود هذه  التجمعات التي تضم مجموعات من الشباب من الجنسيات المختلفة من دول العالم.

وفى بيان له، أضاف اللواء رؤف الذي توجه اليوم لمدينة شرم الشيخ للمشاركة في فعاليات المنتدي العالمي  أن مثل هذه المنتديات والمؤتمرات فرصة ذهبية للحوار بين ثقافات العالم والحوار وتبادل الاّراء والخبرات كما انها فرصة ذهبية لتوصيل رسائل إلى كل دول العالم من خلال شبابهم المشاركين أن مصر بلد حضارة وتاريخ وأنها بلد أمن وأمان واستقرار .

وأكد رئيس الحركة الوطنية المصرية أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي علي رأس هذا المنتدى ومشاركاته في فعالياته ترسخ صور إيجابية في أذهان شباب العالم المشاركين بأن مصر بلد ديمقراطية وأن قيادتها السياسية حريصة علي التحاور مع الشباب لإعطائهم فرص حقيقية للظهور وإشراكهم في صنع القرار وتأهيلهم علي القيادة والمشاركة باعتبار ان الشباب هم الأمل وهم المستقبل الذي يضمن للدولة البقاء والاستمرار .

وأوضح رؤف السيد أن من أهم فوائد مثل هذه المنتديات بناء شبكة علاقات دولية وشعبية وقنوات اتصال قوية مع أبناء هذه الدول مما يساهم في خلق رأي عام خارجي مؤيد للمصريين ومتعاطف مع قضاياهم وحقوقهم ومد جسور التواصل وتشكيل لوبي شبابي عالمي يمثل قاعدة جماهيرية في كل الدول المشاركة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة