خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جهاز المشروعات الصغيرة يعلن تحمله للخسائر فى مسابقة مفتاح مشروعك

الخميس، 01 نوفمبر 2018 11:53 ص
جهاز المشروعات الصغيرة يعلن تحمله للخسائر فى مسابقة مفتاح مشروعك نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع إطلاق جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة مسابقة مفتاح مشروعك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى للجهاز أن الغرض من هذه المسابقة هو اتاحة طاقة الافكار لدى شباب مصر على مستوى الجمهورية.

وأعلنت نيفين جامع تقديم تمويل بقيمة 100 الف جنية ومقر للمشروع الذى سيفوز فى المسابقة، مشيرة إلى أن دور الجهاز فى المسابقة هو اتاحة المشاركة لصاحب الفكرة المتميزة ، وسنختار 3 افكار متميزة على مستوى كل محافظة بإجمالى 81 فكرة متميزة.

وأضافت" أن جهاز المشروعات سيشارك مع صاحب الفكرة فى هذا المشروع لنزع رهبة الاقدام على القرض والتمويل وفترات سداد وأقساط ثابتة هنشاركه فى النجاح  أما فى الفشل سنكون شريك ونتحمل عنه الخسارة".


وتابعت الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات بقولها للشباب "قدم فكرة المشروع واستفد من المميزات الاضافية التى يقدمها الجهاز والتقديم بدأ يوم 30 أكتوبر ويستمر لمدة شهر، مطلوب افضل الافكار الموجودة لدى شبابنا بحيث يتم ترجمتها لمشروعات وهنختار 81 مشروع 3 مشروعات فى كل محافظة هيكسبوا بالمسابقة".

واختتمت:  "فكر وقدم  مستقبلك محتاج فكرة لمعرفة تفاصيل المسابقة والتقديم اتصل بالخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال موقع تنمية المشروعات، أو من خلال موقع وزارة الشباب والرياضة ، او فروع جهاز تنمية المشروعات فى جميع المحافظات فمستقبل محتاج فكرة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة