خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بأبيات من الشعر.. الإماراتيون يحتفون بـ"يوم العَلم"

الخميس، 01 نوفمبر 2018 07:44 ص
بأبيات من الشعر.. الإماراتيون يحتفون بـ"يوم العَلم" حسين الجسمى يرفع عَلم الإمارات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأبيات من الشعر وكلمات رقيقة احتفى مغردو دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العَلم فى الأول من نوفمبر، حيث عبروا عن حبهم لوطنهم وانتمائهم وعشقهم لدولتهم، والذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر.

يوم العلم ترند على تويتر
يوم العلم ترند على تويتر

قال ضاحى خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، عبر حسابه على تويتر: "رفرف على المجد فى التاريخ خفاقا.. فقد رفع رايتك شهما وعملاقا.. أنت الذى حزت بين الناس مرتبة.. ما حازها علم من قبل إطلاقا.. شىء يهز شعورى لحظة رفع العلم وأحس أن حضورى وفاء للقسم".

ضاحى خلفان
ضاحى خلفان

ونشر المطرب حسين الجسمى، صورته خلال رفعه العلم فى دولة الإمارات: "نفديك بالأرواح يا وطن يوم العلم".

حسين الجسمى
حسين الجسمى

ومن جانب آخر، غرد العديد من مواطنى دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر هاشتاج "يوم العَلم" الذى تصدر الأكثر تداولا، قال عوض: "قبل أن ترفعه بيدك ارفعهُ بقلبك بفكرك بطموحك بطريقة تعاملك مع الآخرين بمحافظتك على هويته و دينه و ثقافته"، وأضافت هند: "اللهم احفظ هذا البلد آمنا مطمئنا و ابعد عنه شر الحاسدين و الحاقدين..عيشى بلادى عاش اتحاد إماراتنا".

1
 
2
 

وغرد حمدان، قائلاً "صباحكم علم يرفرف شامخًا وقلوب تردد نفديك بالأرواح يا وطن وهتافات تعانق شفاهنا.. نموت لتحيا دولة الإمارات العربية المتحدة"، وأضافت نورا: "العلم مرفوع علياً ومرفوع من الفضاء يا إماراتى إنجازات فخر وشموخ نعم هذه بلادى امارات العرب والفخر لأهل الضاد علمها دوم مرفوع".

3

وقالت أمل المسافرى "علمٌ خفّاق.. سماءُ المجدِ له عُنوان وقلوبنا له أوطانو دارُ العزِّ اليومَ به تزدان غنّوا له يا إخوتى أجمل الألحان وقولوا جميعاً: حصنتك باسم الله ياوطن".

6
 

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، طالب المواطنين والمؤسسات والوزارات، رفع العلم الإماراتى فى الأول من نوفمبر، فى ساعات الصباح الأولى فى يوم العَلم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة