يونكر يثير الضحك بأداء حركات راقصة محاكيا تيريزا ماى

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 08:13 ص
يونكر يثير الضحك بأداء حركات راقصة محاكيا تيريزا ماى يونكر وماى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر حركة راقصة قبل إلقاء كلمة يوم الاثنين مما أثار ضحك الحاضرين فى مؤتمر ببروكسل لأنه كان يقلد على ما يبدو رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى ولكنه أثار غضب أنصار ماى وخطتها للخروج من الاتحاد الأوروبى.

وأدت ماى حركات راقصة على المنصة الأسبوع الماضى على أنغام أغنية فرقة آبا (دانسنج كوين) قبل إلقاء كلمة أمام حزب المحافظين الذى تتزعمه متهكمة على نفسها بعد أن رقصت مع تلاميذ مدارس خلال زيارة قامت بها لجنوب أفريقيا فى الآونة الأخيرة. واستخدمت ماى المنصة لحشد حزبها المنقسم على نفسها وراء جهودها للتفاوض على انسحاب سلس من الاتحاد الأوروبى. ولم يستطع يونكر، الذى كان يتأهب للتحدث أمام مؤتمر يوم الاثنين، أن يبدأ كلمته بسبب استمرار صوت الموسيقى فى القاعة. ورفع يونكر عينيه عن الأوراق الموجودة أمامه وبدأ يهز ذارعيه ويتمايل على إيقاع الموسيقى لمدة ثانيتين لتنفجر القاعة فى الضحك.

ولاحظ البريطانيون بسرعة مدى قرب إيماءاته بما قامت به ماى قبل إلقاء كلمتها الرئيسية أمام المؤتمر السنوى لحزب المحافظين الذى تتزعمه يوم الأربعاء الماضى.

وقالت صحيفة ديلى ميل المؤيدة لانسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبى إن يونكر كان "يسخر" على ما يبدو من ماى فى حين عكست التعليقات التى وردت على موقعها الإلكترونى الغضب من رفض الاتحاد الأوروبى قبول شروط حكومة ماى للانسحاب من الاتحاد فى مارس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة