ملك الأردن يتسلم دعوة لحضور القمة العربية التنموية الاقتصادية فى بيروت

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:28 م
ملك الأردن يتسلم دعوة لحضور القمة العربية التنموية الاقتصادية فى بيروت العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية والمغتربين اللبنانى جبران باسيل، مبعوث الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون، الذى سلمه دعوة من الرئيس عون لحضور القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية التى تستضيفها بيروت فى شهر يناير من العام المقبل.

وبحسب الديوان الملكى الهاشمى، تم خلال اللقاء الذى عقد فى قصر الحسينية بعمان، التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وأهمية مواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما تم تأكيد أهمية توحيد الموقف والجهود فى ظل التحديات الإقليمية، ولاسيما فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وضرورة إعادة إحياء عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، استنادا إلى حل الدولتين، وبما يفضى إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشار الديوان إلى أن اللقاء تناول الأزمة السورية، وسبل التوصل إلى حل سياسى لها، إضافة إلى أعباء أزمة اللجوء السورى على الأردن ولبنان.

وحمل الملك عبدالله الثانى، وزير الخارجية اللبنانى تحياته إلى الرئيس العماد ميشال عون، مؤكدا الحرص على تمتين العلاقات الأخوية التى تربط البلدين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة