أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر لتأمينات الحياة: نستهدف تحقيق 10 ملايين جنيه أقساط شهرية لشهادة أمان

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:00 م
مصر لتأمينات الحياة: نستهدف تحقيق 10 ملايين جنيه أقساط شهرية لشهادة أمان جانب من المؤتمر اليوم
كتب عبد الحليم سالم تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مصطفى رئيس قطاع الشؤون الاكتوارية بشركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أن هناك منتجات تأمينية جديدة سيتم طرحها للمصريين فى الخارج، تتضمن الوفاة والعجز والحوادث ونقل الجثامين.

وأضاف خلال عقد مؤتمر السحب الثانى لشهادة أمان، أن الشهادة لا تقتصر على فئة معينة، بل لكل الفئات ولذلك سينضم بنك سى أى بى للبنوك الأربعة قريبا.

وقالت سيدة عامر رئيس قطاع التأمين الجماعى، أن الشركة تستهدف زيادة الأقساط الشهرية لشهادة أمان من 8 ملايين جنيه، إلى 10ملايين جنيه شهريا.

وشهد المؤتمر اليوم محمد مصطفى رئيس قطاع الشئون الاكتوارية بشركة مصر لتأمينات الحياة، ومحمد عبد الرحمن رئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام، كما شارك فيه هبة الزهيرى ورانيا سليمان من البنك الأهلى، وريهام إدريس وإيمان حسن من بنك مصر، وإسلام حمدى وهايدى أنور من بنك القاهرة، وحسام صابر ودينا مصطفى وأحمد كرم من البنك الزراعى، وأشرف على المؤتمر الدكتور سيد ناصف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة.

واستعرض عدد من الفائزين فى السحب تجاربهم مع شهادة أمان من بينهم سيد شوقى، وصابرين محمد، والسيد معوض، معتبرين أن الفوز فى السحب كان مفاجأة لهم، وأنهم اشتركوا فى الشهادة بعد مشاهدة الإعلانات عنها فى التلفزيون، فيما اشترك آخرون نتيجة عروض بعض الجهات على الموظفين الاشتراك فى الشهادة اختياريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة