محافظ الجيزة يكشف عن آلية جديدة لمواجهة المبانى المخالفة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 08:07 م
محافظ الجيزة يكشف عن آلية جديدة لمواجهة المبانى المخالفة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن تبنى الدولة آلية جديدة لمواجهة المبانى المخالفة، عبر منظومة "المتغيرات المكانية"، بالتقاط صورة جوية بإحداثياتها بشكل شهرى للمناطق والأحياء ترصد البناء بشكل دورى، وبناءً عليه تطلب من المحافظة تفسيرات عن أى تغيير فى الأبنية والتصاريح الخاصة بها.

وأكد محافظ الجيزة على أن مخالفات المبانى بالمحافظة هى أساس كل المشاكل التى تعانى منها الجيزة، وما وصلت إليه من مشاكل يأتى بسبب مخالفات المبانى، مؤكداً أن المستفيد من مافيا مخالفات المبانى هو المقاول والمنتفعين من موظفى الحى، أما المضارين فهم الآلاف سواء المواطنين والدولة.

وأضاف محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية له، أن هناك ضخ لاستثمارات وأموال من الدولة لتطوير المرافق بالمحافظة لمواجهة الزيادة السكانية الكبيرة، مشددا على أن هناك جدية فى التعامل مع ملف المبانى المخالفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب عباس

مقالب القمامة

ارجو من سيادة محافظ الجيزة ان يتترك الى القمامة المتراكمة بالشوارع وان ينقذنا من كم التلوث .. كما نرجوه ان يشاهد كم القمامة الموجودة بشارع المنشية فيصل بمحطة حي الهرم من الدائري علما لسيادته ان هذا الشارع من الشوارع المقابلة لمبنى حي الهرم لدرجة ان القمامة وصلت لمرحلة انها تسد الشارع من فرشها في الارض.. ارحمونا وارحمو كبارنا وصغارنا.. ارجو من سيادتك الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة