محافظ الجيزة: أنا غير راضى عن حال الشوارع وهناك خطة لإعادة رصفها

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 08:44 م
محافظ الجيزة: أنا غير راضى عن حال الشوارع وهناك خطة لإعادة رصفها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب - سيد الخلفاوى
قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه غير راضى عن حال شوارع المحافظة ، وهناك خطة لرصف جميع الشوارع ، ولكن هناك عقبات تواجههم فى ذلك أولها المشروعات الجاري تنفيذها .
 
وأضاف راشد ، فى تصريح صحفى، أن هناك خطة لرصف جميع شوارع المحافظة ولكن هناك عقبات تواجههم فى ذلك أولها المشروعات الجارية ببعض المناطق مثل مشاريع الخط الثالث لمترو الأنفاق، قائلا: "لن يتم رصف الشارع إلا بعد انتهاء المشروع وإلا يكون إهدار للمال العام".
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة