لاعبو المنتخب يشكون فندق الإقامة بسبب "الاستشفاء"

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 06:40 م
لاعبو المنتخب يشكون فندق الإقامة بسبب "الاستشفاء" منتخب مصر

كتب محمد مراد - حاتم رضا

اشتكى لاعبو المنتخب الوطنى من فندق الإقامة الذى يستضيف الفراعنة قبل مباراتى سوازيلاند يومى 12 و16 أكتوبر الحالى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 .

 

وفوجئ لاعبو المنتخب بدخول عدد من نزلاء الفندق عليهم أثناء خضوعهم لعمليات الاستشفاء، رغم الاتفاق على تخصيص مواعيد محددة للاعبين مع الفندق .

 

وتدخل خافيير أجيرى، المدير الفنى والجهاز الإدارى، لاحتواء الموقف، وتم التشديد على إدارة الفندق بعدم السماح لأى فرد بدخول الأماكن المخصصة للاعبين فى التوقيتات المخصصة لهم، وتحديدا أثناء عملية الاستشفاء، وهو ما تفهمته إدارة الفندق ووعدت بعدم تكراره.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة