(لأنى رجل) ندوة بجامعة الفيوم لمناهضة العنف ضد المرأة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 03:28 م
  (لأنى رجل) ندوة بجامعة الفيوم لمناهضة العنف ضد المرأة جانب من الندوة

الفيوم – رباب الجالي

نظمت وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة الفيوم بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة بالفيوم ندوة بعنوان " لأنى رجل " بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية تحت رعاية الدكتور  أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وبحضور الدكتور نهير الشوشانى مدير وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بالجامعة و ليلى طه مقرر المجلس القومى للمرأة بالفيوم وعدد من الطلاب بمختلف الكليات بالجامعة .

وتهدف الحملة إلى دعم المرأة وضرورة احترامها داخل العمل وإرساء المبادئ والمثل والقيم فى التعاملات العلمية والعملية بين المرأة والرجل كداعم لها فى الحياة بهدف بناء وطن متماسك وتخريج أجيال فعالة بالاضافة إلى دعم تعليم الفتاة و مناهضة العنف ضد المرأة وتعزيز مشاركة الرجل بالأعمال المنزليه و تشجيع المرأة بالقيام بممارسة الرياضة .

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة