أكرم القصاص - علا الشافعي

عميد آداب المنوفية يشهد اللقاء التعريفى الأول بقسم اللغة العربية

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 05:24 م
عميد آداب المنوفية يشهد اللقاء التعريفى الأول بقسم اللغة العربية اللقاء التعريفي الأول بقسم اللغة العربية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد الدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب جامعة المنوفية اللقاء التعريفى الأول بقسم اللغة العربية بالكلية وذلك بحضور الدكتور عبد الفتاح درويش والدكتورة ايملى حمادة وكيلا الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وشئون التعليم والطلاب والدكتور حسن خطاب رئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم.

 

وأشار مدنى أن هذا اللقاء ليس دعاية إنما لقاء تعريفى ، وشكر الطلاب على اختيارهم للقسم ويعد نقطة تحدى مع النفس وخاصة إذا كان عن قناعة تامة، وذلك فى ظل التحديات التى تواجه اللغة العربية فى العصر الحديث والصعوبات التى يواجهها الطلاب فى التعامل معها، واللغة العربية تعد حجر الزاوية و هى مسألة أمن قومى وبقاء، وكل التخصصات لابد أن تخدم هذه الثقافة، وخدمة هذه الثقافة لابد أن تكون أولويات دولة مصر، وأكد على ضرورة ملائمة المقررات لروح العصر حتى لا يستوعبنا لغات وثقافات أخرى.

 

وأضاف درويش أن هذا اللقاء يؤكد حرص الكلية على تحقيق التواصل بين الطالب والكلية، وتسعى الكلية لتحقيق الجودة بكافة الأقسام لتقديم خريج متميز يواكب سوق العمل الحالي.

 

وأكدت الدكتور ايملى أن القطاع على إستعداد لإستيعاب كافة الطلاب والإستماع وحل أى مشكلة تقابلهم ودعت الطلاب للمشاركة فى الأنشطة المختلفة برعاية الشباب والانخراط فى الأسر الطلابية.

 

وأضاف خطاب أن أهم أهداف اللقاء تعريف الطلاب بالقسم ورؤيته وأساتذه والمقررات والتخصصات ودور القسم فى خدمة المجتمع ومستقبل الخريجين وتحقيق متطلبات الجامعة والكلية والقسم من خلال المقررات الدراسية.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة