حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افهم نفسك جيدًا

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افهم نفسك جيدًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بقوة الإرادة والشخصية الواقعية الطموحة فى الوقت نفسه، وهو متطلع للسلطة ويعيبه أنه أنانى يحب التملك، ومن ابرز مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس. 


ميريام فارس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يبدو أنك مشغول بأمورك الشخصية على حساب وضعك المهنى الذى وضعته على قائمة الانتظار لبعض الوقت، لكن الناس بحاجة لك بشدة فى مكان العمل، وعلى صعيد آخر يبدو أن النفقات تتصاعد ولكنك ستتمكن من تعويض النقود المفقودة وأنت على وشك الحصول على بعض الثروة غير المتوقعة قريبًا جدًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لإصلاح علاقاتك، فحركة الكواكب تجعلك تبدأ فى إدراك أنه من الأفضل ترك ضغائنك القديمة تذهب وتركز بدلاً من ذلك على إعادة بناء حياتك وعلاقاتك، وستبدو الأمور فجأة كما هى فى الواقع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت بصحة جيدة ولكن اهتمامك باللياقة البدنية تراجع واليوم عليك الذهاب لممارسة بعض التمارين الرياضية لتستعيد لياقتك، وستكون قادرًا على جنى الفوائد بشكل مثالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ستتحسن طريقة تفاعلك مع الناس بشكل كبير وقد تتواصل مع شخص سيحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية أو الروحية. ستحصل على رؤية أفضل لشخصيتك وهذا سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن اتجاه حياتك. يجب أن تستخدم هذه الفرصة بشكل جيد، لأن فهم نفسك يمكن أن يساعد فى حل عدد من النزاعات الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة