تموين بورسعيد تعلن تسجيل 31 ألف مولود على البطاقات الذكية

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:09 م
تموين بورسعيد تعلن تسجيل 31 ألف مولود على البطاقات الذكية بطاقة تموين
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى بورسعيد برئاسة ناصر ثابت، أنه تم تسجيل 31586 مولود لأكثر من 19384 طلب على البطاقات الذكية، وذلك منذ فتح باب إضافة المواليد على البطاقات فى الفترة من الأول من أغسطس وحتى 30  سبتمبر 2018.

وقال ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، إن عدد البطاقات المستوفاة للشروط التى تم تسجيلها 17953 بطاقة، وإنه تم العمل فى منظومة إضافة المواليد من خلال 11 مكتب تموين على مستوى المحافظة بالإضافة للمركز النموذجى المطور الذى يستقبل المواطنين من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساء يوميًا.

وأكد "ثابت" على استمرار قيام مكاتب التموين بتلقى وتقديم كافة الخدمات والطلبات التموينية الأخرى بخلاف إضافة المواليد؛ حيث قامت مكاتب التموين بتنفيذ "إضافة مواليد، وبدل فاقد، وبدل تالف، وفصل اجتماعى، وخصم وإضافة أفراد، وإصدار بطاقات، ونقل بطاقة لمحافظة، وإيقاف بطاقة".

كما أشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن جميع المكاتب تستقبل المواطنين وتسهيل الإجراءات التى تشملها البطاقات التموينية، وكذلك بمكتب المناخ النموذجى بعد تطويره، لافتًا إلى أن آخر ميعاد لتصحيح البيانات هو 8 نوفمبر 2018، مناشدًا المواطنين بالإسراع لتصحيح بيناتهم حتى لتتوقف البطاقات الخاصة بهم بعد انتهاء المهلة المخصصة للتحديث.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة