اللواء مجدى أنور: 70% من موظفى الشركة الوطنية للطرق مدنيين.. فيديو

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:11 م
رئيس هيئة الطرق

كتب محمد شرقاوى

قال اللواء مجدى أنور، رئيس الشركة الوطنية للطرق، إنه يتم إنشاء كوبريين للربط بين التجمع والعين السخنة.

وتابع اللواء مجدى أنور، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد أن هناك توفير الخدمات على الطرق تناسب كافة المستويات الاجتماعية، فهدفنا الأول هو خدمة المواطن"، لافتا إلى أن إنشاء الطرق الجديدة توفر فرص عمل للمواطنين، لافتا إلى أن 60% من العاملين بمحطات الوقود المتشرة على الطرق مدنيين".

وأشار رئيس الشركة الوطنية للطرق إلى أن 70% من موظفى الشركة الوطنية للطرق مدنيين من الجنسين، لافتا إلى أن طريق العين السخنة يربط بين الطريق الدائرى العادى والطريق الساحلى بالعين السخنة بطول 100 كيلو متر.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة