4 لاعبين قد يخسرهم مانشستر يونايتد حال بقاء مورينيو.. صور

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 07:00 ص
4 لاعبين قد يخسرهم مانشستر يونايتد حال بقاء مورينيو.. صور بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأمور داخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لن تستقر على الوضع الحالى بسبب ما يمر به الفريق من أداء سيء وإهدار للنقاط فى الدورى الإنجليزى وأزمات داخلية تعيق مشوار الفريق المحلى والأوروبى.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول الدورى الإنجليزى برصيد 13 نقطة نقاط ويحتل وصافة المجموعة الثامنة بدورى الأبطال برصيد 4 نقاط خلفًا للمتصدر يوفنتوس برصيد 4 نقاط بعد فوز أول على يونج بويز وتعادل مخيب للأمال ضد فالنسيا بأولد ترافورد، بالإضافة إلى الأزمات الداخلية بين البرتغالى جوزيه مورينيو وعدد من اللاعبين على رأسهم الفرنسى بول بوجبا وهو ما يهدد إستقرار الفريق فى باقى مشوار الموسم.

"اليوم السابع" يرصد 4 لاعبين قد يخسرهم مانشستر يونايتد فى حال بقاء مورينيو..

بوجبا
بوجبا

 

بول بوجبا

على رأس قائمة الأزمات فى مانشستر يونايتد مع جوزيه مورينيو بسبب عدم راحته النفسية لطريقة لعب "سيبشيال وان" إضافة إلى التراشق اللفظى بين الطرفين فى المران الجماعى وإنتقاد اللاعب الفرنسى لأسلوب لعبه الدفاعى.

بقاء جوزيه مورينيو داخل "أولد ترافورد" سيعنى تحقيق هدف مينو رايولا وبوجبا برحيل الأخير إلى برشلونة أبرز المهتمين بضمه وبهذا سيخسر الشياطين الحمر أبرز لاعبيه خلال الوقت الحالى.

مارسيال وحصار بالكرة من لاعبى وست هام
مارسيال وحصار بالكرة من لاعبى وست هام

 

أنتونى مارسيال

إحدى المواهب الشابة على الجانب الهجومى حيث يبلغ من العمر 22 عامًا توهج تحت قيادة الهولندى لويس فان جال فى موسم 2015/2016 حيث شارك فى 31 مباراة بالدورى الإنجليزى وأنهى الموسم بـ17 هدفًا.

ومع قدوم مورينيو اعترف به المدرب البرتغالى فى البدايات ثم دخل فى طريق الانتقاد لقدراته الهجومية ولازم دكة الاحتياطى بأكثر من مباراة وبضم التشيلى أليكسيس سانشيز أصبح البديل له بشكل رسمى وحال الاستمرار فى هذا سيرحل المهاجم الشاب بعيدًا عن "أولد ترافورد".

إيريك بايلى وكرة مشتركة مع لاعب برايتون
إيريك بايلى وكرة مشتركة مع لاعب برايتون

 

إيريك بايلي

واحد من اللاعبين الذين يشعرون بالتهميش من قبل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسبب جلوسه بمقاعد البدلاء فى أغلب المباريات بعد أن ظهر بشكل قوى عقب انضمامه إلى "الريد ديفيلز" بصرف النظر عن سلسلة الإصابات التى لحقت به منذ قدومه.

يشعر الإيفوارى إيريك بايلى بإرتباك شديد داخل مان يونايتد ويريد أن يحدد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل بعد ملازمته لمقاعد البدلاء كثيرًا.

فالنسيا
فالنسيا

 

أنطونيو فالنسيا

أحدث من افتعل معهم مورينيو الأزمات النجم الإكوادورى وقائد مانشستر يونايتد بعد انتقاده الشديد للأخير بسبب عدم الحضور لدعم الفريق ضد ديربى كاونتي بكأس الرابطة فى المباراة التى إنتهت بفوز الأخير وخروج الشياطين الحمر من الدور الثالث للبطولة.

وعلى أثر هذا قرر مورينيو استبعاد فالنسيا من مباراة وست هام التى خسرها الفريق بالدورى الإنجليزى وازدادت حدة الخلاف بين الطرفين بعد عدم حديثهما سويًا فى المران الجماعى قبل مباراة فالنسيا الإسبانى بدورى الأبطال وخروج المدرب البرتغالى فى المؤتمر الصحفى مهاجمًا اللاعب بطريقة غير مباشرة حينما قال: "هناك البعض أكثر اهتمامًا بمصلحة الفريق من الآخرين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة