أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام عبد الفتاح: اقتراح معاملة لاعبى شمال أفريقيا كمحليين يطبق خلال أسابيع

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:09 ص
عصام عبد الفتاح: اقتراح معاملة لاعبى شمال أفريقيا كمحليين يطبق خلال أسابيع عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الاقتراح الخاص بالتعامل مع لاعبى دول شمال إفريقيا في قوائم الأندية المصرية كلاعبين محليين ليسوا أجانب سيطبق بشكل رسمى خلال الأسابيع المقبلة .

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات تليفزيونية أن هذا الاقتراح صدر خلال إحدى الجلسات التى اقيمت على هامش اجتماعات الكاف الأخيرة في شرم الشيخ، واتفقت الدول الخمسة التابع لشمال أفريقيا على تطبيقه وهى مصر و تونس والمغرب والجزائر وليبيا.

وأوضح عضو مجلس الجبلاية عقد اجتماع فى دولة المغرب خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم لتفعيل هذا القرار بشكل رسمى مشددا على أن الأندية المصرية لن ترفض القرار لأنها ستحقق استفادة من ورائه لرغبته فى مضاعفة عدد اللاعبين الأجانب فى صفوفها .

كما كشف عصام عبد الفتاح عن اتفاق آخر حدث بين دول شمال أفريقيا وهو تفعيل التعاون المشترك بينهم على مستوى التحكيم، لذلك تولى طاقم التحكيم المصري بقيادة محمود البنا إدارة قمة الدورى التونسى بين الترجي والصفاقسي ونجح بامتياز فى إثبات تثبت قيمة التحكيم المصري في القارة السمراء موضحا عدم تلقى اتحاد الكرة طلبا رسميا من أي فريق لتولى حكما أجنبيا لمباراته في مسابقة كأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

انت كدة ضمرت المنتخب

اى كلام وخلاص كدة المنتخب مش هيلاقى لاعيبة مصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

اجري بسرعة يواد ياحسين هتلنا منه لاعب او اثنين ولا اقولك هات دستة

هذا لو فتح الباب على الغارب يجب تحديد العدد في الاندية واقترح لاعبين فقط وخلاف ذلك مع الاجانب الاربعة ممكن نلاقي الفريق كامل العدد وليس به مصري واحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة